+A
A-

عدنان ابراهيم سفيرا عالميا لحملة الاتحاد الدولي للريشة الطائرة

اختار الاتحاد الدولي للريشة الطائرة (BWF) لاعب منتخبنا الوطني ونجم الريشة الطائرة البحرينية عدنان ابراهيم كسفير عالمي في منطقة الوطن العربي للترويج لحملة النزاهة التي أطلقها الاتحاد تحت شعار " أنا نظيف .. أنا صادق.. أنا الريشة الطائرة.

ويعتبر اختيار عدنان ابراهيم من بين كوكبة النجوم العرب مكسبا للريشة الطائرة البحرينية نظرا لما يمتاز به من مكانة متميزة ونجومية واسعة على صعيد المنطقة، كما أن اختياره يأتي في إطار حرص الاتحاد الدولي  لتوسيع نطاق الحملة وتعيين المزيد من السفراء في مختلف أنحاء العالم لدعم تلك المبادرة والترويج للقيم والمباديء التي تنادي بها الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واختار الاتحاد الدولي العديد من اللاعبين العرب وهم اللاعب الجزائري عادل حامك واللاعبة المصرية هادية حسني (قارة أفريقيا)، كما تم اختيار يوسف صبري من الجزائر، وشيماء سامي من مصر، ورنا أبوحربش من المملكة العربية السعودية ومحمد الزرعوني من دولة الإمارات (المنطقة العربية).

وبهذه المناسبة أعرب اللاعب عدنان ابراهيم عن اعتزازه الكبير باختياره من ضمن السفراء العالميين مؤكدا سعيه إلى ترسيخ القيم الرياضية النبيلة وإظهار التزام كل من له علاقة باللعبة بالنزاهة واللعب بهدف الفوز واللعب بشكل صحيح وقانوني والابتعاد عن تناول المنشطات والإبلاغ عن اي حالة تلاعب بالمباريات او اي نشاط مشبوه كالمراهنات.

وأكد ابراهيم على أهمية هذه الحملة العالمية في محاربة التلاعب والفساد بكافة أشكاله في رياضة الريشة الطائرة، معربا عن خالص شكره وتقديره للإتحاد الدولي لاختياره كسفير عالمي متطلعا لأن تحقق الحملة أهدافها.