+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بفوز باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين"

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الانتصار الذي حققه فريق باريس أف سي الفرنسي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على فريق تولوز (3/1) في الأسبوع 36 من الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، مشيداً في ذات الوقت بفوز فريق السيدات بالنادي بنفس شعار البحرين على إييسي برباعية نظيفة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز على ثالث فرق الترتيب تولوز دافع مهم للفريق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة بقوة على بطاقات الصعود للدرجة الأولى الموسم القادم، مبيناً سموه إلى أن هذا الانتصار جاء بجدارة واستحقاق في ظل المستويات البارزة التي يقدمها الفريق نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رؤية أسم البحرين في الدوريات الأوروبية يعتبر علامة تأكيد على حرصنا في استغلال الجانب الرياضي في الترويج لإسم المملكة في المحافل العالمية ويتوافق مع الرؤية الاقتصادية للمملكة "2030".

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مبارياته القادمة ومبدياً سموه ثقته بقدرات الفريق في مواصلة الانتصارات والمنافسة على بطاقات الصعود.

وتمكن باريس من الفوز على تولوز (3/1)، حيث سجل الأهداف فلوريان مارتين ومصطفى نامي وسعيد عرب، رافعاً باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" رصيده إلى 60 نقطة.