+A
A-

البحرين يتأهل للدور نصف النهائي في كأس خالد بن حمد

تأهل فريق البحرين الى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد بعد فوزه على سماهيج بنتيجة ( 23/18 ) في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة خليفة الرياضية، ليحجز موعده في الدور قبل النهائي مع الفريق الفائز في مباراة النجمة والاتحاد.

ويدين البحرين بالفوز الى حارسه المتألق تيسير محسن والذي نجح في التصدي للعديد من الفرص المحققة، وفرض الفريق نفسه منذ الشوط الأول والذي انتهى بفارق خمسة أهداف ( 13/8) بعد أداء موفق للفريق في الجانب الدفاعي وأفضلية هجومية برز فيها كل من خليل إبراهيم وصالح عيد وبقية اللاعبين، على عكس سماهيج الذي تأثر بالبداية الغير موفقة والتي كلفته خسارة اللقاء.

وعلى الرغم من البداية الجيدة لسماهيج في الشوط الثاني وتمكنه من الوصول بالفارق الى ثلاثة أهداف بعد التحسن الدفاعي الذي طرأ على الفريق في تلك الفترات وبرز اللاعب محمد عبدالجليل الى جانب حراسة المرمى ولاعب الدائرة، وكان بالإمكان الوصول الى أبعد من ذلك لولا التسرع أمام مرمى البحرين والذي استفاد منه الخصم في العودة الى المباراة من جديد وحسمها بفارق خمسة أهداف.

 

أفضل لاعب في المباراة

حصل حارس نادي البحرين على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه في جميع الفترات، وتم تسليم الجائزة من قبل النائب الثاني لرئيس الاتحاد صلاح خلفان وهي عبارة عن مكافاة مالية مقدمة من الاتحاد البحريني لكرة اليد وشركتي شووت و11 سبورت.