+A
A-

الاتفاق يتأهل لربع نهائي كأس خالد بن حمد لكرة اليد

تأهل فريق الاتفاق الى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد بعد فوزه على فريق التضامن بنتيجة (32/29) في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

واستحق الاتفاق نتيجة المباراة عطفاً على الأداء الذي قدمه الفريق والذي نجح فيه من فرض تقدمه بالنتيجة منذ الشوط الأول بفارق خمسة أهداف (17/12) وبرز في هذا الشوط لاعب الدائرة حسين القطري في عملية التهديف من عدة مراكز بالإضافة الى الحارس علي خميس وتصديه للعديد من الأهداف المحققة.

في المقابل تأثر فريق التضامن بإضاعة الفرص ووجد صعوبة في التعامل مع دفاع الاتفاق بسبب الإعتماد على المحاولات الفردية في أكثر الأحوال بقيادة أحمد خاتم وأحمد حسين وهو ما أدى الى صعوبة التسجيل عن طريق الإختراقات والإعتماد بصورة أكبر على تسديدات اللاعب علي رضا من الخط الخلفي.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة بداية اتفاقية قوية تمكن فيها من توسيع الفارق الى ثمانية أهداف (24/16) مستفيداً في ذلك من الدفاع المحكم والتحول السريع الى الهجوم الخاطف، اما التضامن فقد استعاد ترتيب أوراقه من جديد وتمكن من تقليص الفارق الى أربعة أهداف بعد تغيير أسلوبه الدفاعي الى الطريقة المتقدمة والتي كاد فيها أن يعيد أموره من جديد الا أن الوقت المتبقي لم يكن كافياً لتحقيق ذلك.