+A
A-

إنجاز 700 معاملة ضمن مبادرة "الشمالية عند دارك"

أكدت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة، إنجاز 700 معاملة ضمن مبادرة "الشمالية عند دارك" والتي تقدم خدمات لفئة كبار المواطنين وذوي الهمم والأرامل والمطلقات والعاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا منذ تدشينها في 15 مايو في العام الماضي.

وأوضحت ان الخدمة تتمثل في سيارة مجهزة بمعدات إلكترونية حديثة وشاملة لتقديم الخدمة المتكاملة في المكان نفسه ومتصلة بأنظمة البلدية.

وبينت أن الخدمات التي تقدم هي توصيل أكياس القمامة، استرجاع تأمين البناء والمعملات المتعلقة بتراخيص السجلات والعناوين، إصدار إفادة سكن، إصدار بطاقة عنوان، إصدار لوحة عنوان، والمعاملات المتعلقة بتراخيص البناء أقل من 50 متر مربع بجميع أنواعه، وتوصيل التيار الكهربائي والمعاملات المتعلقة بالرسوم البلدية وتحديثها.

وأكدت الفضالة أن هذه المبادرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبد الله خلف ووكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة  بالعمل على تحقيق أفضل الطرق لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتقديم خدمات نوعية لتحقيق رضا المستفيدين والتي تعد من أولويات اهتمامات الوزارة التي تعمل على تحسين جودة العمل وتطويره.

وختمت الفضالة ان خطوات طلب الخدمة تبدأ بالتواصل عبر الواتس اب على رقم 17985030 خلال أوقات الدوام الرسمي، وتزويد موظف الاتصال بالمعلومات المطلوبة، ومن ثم تصل العميل رسالة نصية ترحيبية، وبعد تحديد الموعد يتم إرسال رسالة نصية أخرى تحتوي على الموعد المحدد لإتمام الخدمة".