+A
A-

المؤمن: البابور ديراوي والعرض القطري غير رسمي

عباس المؤمنأشار أمين السر بنادي الدير عباس المؤمن إلى أن لاعب الفريق الأول لكرة اليد حسين البابور "ديراوي"، وسيمثل البرتقالي في منافسات كأس خالد بن حمد.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أحاديث بانتقال البابور إلى النادي الأهلي القطري، ما أثار التساؤلات حول تواجد اللاعب في بطولة الكأس من عدمه.

وقال المؤمن في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن البابور حتى هذه اللحظة ديراوي وسوف يشارك مع الفريق بإذن الله في مباراته القادمة في بطولة الكأس أمام نادي الاتحاد.

وأضاف المؤمن "كان العرض القطري عرضا شفهيا ولم نستلم منهم خطابا يتضمن العرض رسميا ليتسنى لنا دراسته حتى هذه اللحظة وهو ما يؤكد مشاركة البابور مع الدير".

وحول المركز السابع الذي احتله الفريق بالدوري، بين المؤمن أن هذا المركز لا يلبى طموحات الفريق وبأن خسارة الدير لمباراته أمام نادي سماهيج هي التي حرمت الفريق من المنافسة في المربع الذهبي بعد حسم المتأهل بنظام احتساب المواجهات المباشرة، فيما كانت المستويات والنتائج على حساب الفرق الأخرى بقيادة المدرب يسري جواد جيده بناء على الظروف التي عانى منها البرتقالي من الإصابات والغيابات والحجر، بالإضافة إلى تأخر مشاركة البابور مع الفريق بسبب عدم سماح الاتحاد له بالمشاركة مع الفريق الا في مباراته الرابعه امام نادي الشباب.