+A
A-

"البرونزية".. هدف لقاء الأهلي وسماهيج 

تقام مساء (الثلاثاء) مباراة تجمع فريقي الاهلي وسماهيج لتحديد المركزين الثالث والرابع لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

ويأتي هذا اللقاء بعدما خسر الاهلي أمام النجمة بالدور قبل النهائي بعدد المواجهات (1-2) وسماهيج أمام باربار (0/2). ودون شك، أن هذا اللقاء ورغم انه ليس بالطموح لكتيبة النسور الأهلاوية إلا انه لن يدخر جهدا في تحقيق الفوز والخروج بميداليات المركز الثالث التي تبقيه على منصة التتويج.

وفي المقابل سماهيج، الذي يعتبر وصوله للرباعي إنجازا تاريخيا، قد يطمح هو الآخر في افتعال مفاجأة كبيرة بهزيمة الأهلي ليختتم تواجده في هذه المسابقة بأفضل صورة ممكنة طالما هو حق مشروع له كما هو كذلك للأهلي.

يشرف على تدريب الأهلي عادل السباع ويعول اليوم عناصره حسن السماهيجي، حسن مدن، محمد عبدالرضا، محمد ميرزا، محمود حسين وعلي يوسف وسيفتقد الفريق لخدمات نجمه صادق علي للإصابة، وفي المقابل سماهيج بقيادة مدربه العراقي حيدر السحناوي يعتمد على سواعد أحمد عباس، محمد عبدالهادي، أحمد عون، محمد عبدالجليل، عمار عبدالجليل والحارس محمد عقيل.

الميدالية البرونزية من المفترض أن تكون دافع لإشعال هذه المواجهة رغم الفوارق الفنية والخبرة التي تصب لكفة الأصفر، كما أنها ستعطي دافع معنوي قبل خوض بطولة الكأس التي ستنطلق الأسبوع المقبل.