+A
A-

الأستاذ الدكتور غسان عواد: تكريم جامعة العلوم التطبيقية يعكس المسؤولية المجتمعية العالية لدى الجامعة ومنتسبيها

أكد رئيس جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور غسان عواد أن الجامعة حريصة على تعظيم مبدأ الشراكة المجتمعية في كافة أعمالها كجزء من التزامها تجاه المجتمع لتعزيز دورها في تحقيق الخدمة المجتمعية ونشر مضامينها بين المهتمين وتثقيف الناس حيال العمل التطوعي والمجتمعي.

وأشاد رئيس الجامعة بالمحتوى والمضامين التي جاءت بها وثيقة محافظة العاصمة للعمل التطوعي، على هامش تكريم الجامعة من قبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة في المركز الثاني عن القطاع التعليمي تقديراً لدورها ومشاركتها في تنفيذ البرامج التطوعية للمحافظة خلال عام 2020.

وصرح رئيس الجامعة أن مبادرة الجامعة في المشاركة بالأعمال التطوعية التي تنفذها مختلف الجهات الحكومية والأهلية بمملكة البحرين تعكس المسؤولية المجتمعية العالية لديها ولدى منتسبيها نحو المجتمع، والحرص على دعم الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بتعزيز مضامين خدمة المجتمع.

كما أكد رئيس الجامعة أن مشاركة الجامعة في البرامج التطوعية التي تنفذها محافظة العاصمة  يأتي تأكيداً على دعم ومسانده الجامعة للعمل التطوعي والخيري، حيث تولي اهتماماً كبيراً لفعاليات خدمة المجتمع وتحرص دائماً على التواصل مع المؤسسات والمراكز الوطنية التي تنشط في هذا المجال للوصول إلى تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة.

وثمن الأستاذ الدكتور غسان عواد بكل التقدير والاعتزاز جهود معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة في دعم الفعاليات المجتمعية والحرص على تعزيز مبدأ خدمة المجتمع عبر البرامج المتنوعة التي ترعاها المحافظة لتسليط الضوء على أهمية الأعمال التطوعية.

جدير بالذكر أن جامعة العلوم التطبيقية حريصة على المشاركة بالفعاليات التي تخدم المجتمع وتثري العمل التطوعي على مختلف المستويات، حيث نظمت قبل ذلك العديد من الفعاليات التي تعزز دورها في خدمة المجتمع من خلال استضافة فعاليات تسلط الضوء على أهمية العمل التطوعي.