+A
A-

فجر جاسم تشارك باجتماع لجنة التنسيق والمتابعة الخليجية

عقدت لجنة التنسيق والمتابعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثالث برئاسة فجر جاسم مدير دائرة العلاقات العربية والدولية والتضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية البحرينية وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بناء على الدعوة الموجهة من الأمانة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وافتتحت رئيسة اللجنة الاجتماع بكلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت الأعضاء على تلبية الدعوة واستذكرت جهود عضو اللجنة السابق أحمد الطيب ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة كما رحبت بالعضو الجديد محمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الإماراتية متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

كما شكرت الأمانة العامة لجهودها على الإعداد لهذا الاجتماع، وعقب ذلك ألقى السيد خالد الدخيل رئيس قسم اللجان الأولمبية بالأمانة العامة كلمة، شكر فيها الأعضاء على تلبية الدعوة متمنيا للإجتماع الخروج بالتوصيات التي تدعم العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي.

وبعد ذلك استعرض المجتمعون جدول الأعمال حيث تمت المصادقة على محضر الاجتماع الثاني المنعقد بتاريخ 20 ديسمبر 2020، ثم تم الإطلاع على جدول متابعة تنفيذ القرارات، واستعراض لائحة عمل لجنة التنسيق والمتابعة، ثم مناقشة اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية، ودورة الألعاب الإفتراضية الخليجية.

كما تدارس المجتمعون مقترح الأمانة العامة بشأن التنظيم والتعاون الخليجي المشترك في رياضة ذوي الاعاقة والألعاب البارالمبية، كما تم مناقشة  اجتماع المكتب التنفيذي رقم ( 91 ) لمجلس اصحب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية وأخيرا ما يستجد من أعمال.