+A
A-

النصف : دعم خالد بن حمد للألعاب القتالية قادها لتحقيق إنجازات مشرفة

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف أن دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب القتالية وفنون الدفاع عن النفس ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة لمملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقباله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية ورئيس الاتحاد البحريني للجودو سعادة السيد فيصل خالد كانو بمكتبه بضاحية السيف.

ورحب النصف بوفد الاتحاد البحريني للجودو وهنأهم بتعيينهم في الاتحاد للدورة الانتخابية الجديدة 2021 – 2024 ، مؤكدا على أهمية بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بهذه الرياضة الأولمبية.

وأطلع النصف على خطط وبرامج الاتحاد خلال الفترة القادمة والمشاركات الخارجية ومن أهمها التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 مؤكدا دعم ووقوف اللجنة الأولمبية بجانب اتحاد الجودو بهدف الارتقاء بهذه الرياضة وبناء منتخبات قادرة على المنافسة بمختلف البطولات الخارجية، كما استمع إلى شرح مفصل حول الأنشطة التي يعتزم الاتحاد تنفيذها لتطوير لعبة الجودو والوصول بها لأعلى المستويات.

وبدوره، أعرب سعادة السيد فيصل خالد كانو عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا بأن الإنجازات التي حققتها سائر الاتحادات الرياضية هي ثمرة لدعم واهتمام اللجنة الأولمبية، مؤكدا حرص اتحاد الجودو على المضي قدما نحو تعزيز الجهود لتشريف رياضة الجودو البحرينية  عبر الاهتمام بالمنتخبات الوطنية وتبني مختلف البرامج التي تسهم في الارتقاء بكافة أركان اللعبة.