+A
A-

بالصور: سيدات البحرين (أ) و(ب) يتأهلان لنهائي دوري عيسى بن راشد

تأهل فريقا البحرين (أ) والبحرين (ب) إلى نهائي دوري عيسى بن راشد للسيدات للكرة الطائرة بعد تفوقهما على مركز شباب تمكين القادسية والبسيتين بنتيجة 2/0 في المواجهتين اللتان أقيمتا صباح اليوم السبت في الدور نصف النهائي من المسابقة.

البحرين (أ) فاز على مركز شباب تمكين القادسية بنتيجة 25 – 17، 25 – 23، بينما فاز البحرين (ب) على البسيتين 25 – 23، 25 – 23 ليلتقي الفريقان وجها لوجه في المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين المقبل 12 إبريل 2021، بينما سيلتقي مركز تمكين شباب القادسية والبسيتين يوم الأحد المقبل 11 ابريل 2021 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكانت نتائج الدور التمهيدي أسفرت عن تصدر البحرين (أ) بسلم الترتيب العام (14 نقطة)، والبسيتين ثانيا (10 نقاط)، والبحرين ب ثالثا ( 9 نقاط)، ومركز تمكين شباب القادسية رابعا (6 نقاط) ليتأهلوا إلى المربع الذهبي ويلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، بينما جاء فريق وزارة الداخلية في المركز الخامس (5 نقاط) وفريق النادي الأهلي في المركز السادس ( نقطة واحدة).

ويأتي تنظيم دوري عيسى بن راشد للسيدات في إطار حرص الاتحاد على تفعيل النشاط النسائي والارتقاء بمستوى الفرق النسائية وتقوية قاعدة اللاعبات الممارسات للعبة لرفد المنتخبات الوطنية والاستعداد لمختلف المشاركات الخارجية.