+A
A-

البحرين (أ) يواصل صدارة دوري سيدات الطائرة

واصل فريق البحرين (أ) صدارته لدوري عيسى بن راشد للسيدات للكرة الطائرة بعدما فاز على فريق وزارة الداخلية 2/0 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، كما حقق فريق البحرين (أ) فوزا ثمينا بتغلبه على البحرين (ب) أقرب منافسيه بنتيجة 2/1 في الجولة الرابعة من المسابقة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وبعد الانتصارين رفع فريق البحرين (أ) بقيادة المدرب الوطني يونس الهدار رصيده إلى 11 نقطة من اربعة انتصارات متتالية ، حيث يضم الفريق كلا من فجر نبيل، رقية علي، تسنيم نبيل، آلاء بن رجب، لبنى فراس، نوراء أمين، منيرة عبدالله، نوراء أكبر، مروة شمسان، نجلاء تراب، آمال عبدالجليل.

هذا وقد نجح فريق البحرين (ب) بقيادة المدرب الوطني محمد عبدالعزيز الفوز على الأهلي بنتيجة 2/0 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارتين حيث يضم الفريق كلا من مريم السليطي، ولاء جميل، رقية عادل، لميس عبدالله، مايا فليج، أميمة عبدالله، أحلام، دانة عادل، مرام أشرف، فايزة خالد، هاجر الأنصاري، حصة أنور.

وحقق البسيتين  فوزا مستحقا على حساب فريق وزارة الداخلية 2/1 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع البحرين (ب).

وتستمر منافسات دوري السيدات بإقامة ثلاث مباريات مؤجلة عندما يلتقي الأهلي ومركز شباب تمكين القادسية يوم الاثنين القادم 29 مارس الساعة 7:00 مساء، ويلتقي في اليوم التالي البحرين (أ) والبسيتين الساعة 7:00 مساء، وأخيرا يتواجه يوم الخميس 1 ابريل المقبل البسيتين ومركز تمكين شباب القادسية الساعة 7:00 مساء.