+A
A-

النجمة يطيح بالمحرق ويكسب البرونزية

كسب فريق النجمة المركز الثالث والميدالية البرونزية لدوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة، بعد فوزه الثمين والمستحق على نظيره المحرق بنتيجة (89/83) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء لتحديد المركزين (الثالث والرابع).

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (21/24 المحرق، 16/22 المحرق، 18/25 النجمة، 19/27 النجمة)، وبذلك ضمن النجمة بقيادة مدربه رؤوف حبيل صعود منصة التتويج لمسابقة الدوري، فيما المحرق خرج خالي الوفاض من مسابقتيّ الدوري وكأس خليفة بن سلمان.

وخطف المحرق الأفضلية المطلقة بالأداء والنتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه (46/37) بأداء كبير من محترفه جونسون داخل وخارج القوس وثلاثيات محمد بوعلاي وبدر جاسم أمام أداء مترنح دفاعيًا وهجوميًا في النجمة رغم مساعي لاعبيه في تحقيق شيء بأرضية الميدان.

الأمور انقلبت رأسًا على عقب في الشوط الثاني، حينما قدم النجمة أداءً ولا أروع في الجوانب الدفاعية والهجومية، الأمر الذي مكنه أولًا يحقق عودة قوية العودة للقاء بتقليص الفارق تدريجيًا وأخذ التقدم بالنتيجة عبر تصويبات سي جيه داخل وخارج القوس وعلي جابر وحسين محمد وقاسم حسن، فيما المحرق لم يقدم ما يشفع له في الفترتين الأخيرتين وإصراره بالتصويبات البعيدة غير المركزة ليتخلف بفارق من النقاط ويخرج خاسرًا من هذا اللقاء.

وبرز في صفوف النجمة سي جيه بتسجيله (32 نقطة)، حسين محمد (15 نقطة)، وفي المحرق كريس (36 نقطة)، محمد بوعلاي (11 نقطة).