+A
A-

سلامتك هي الأهم مع ’إم جي موتور‘!

لا تقلق بشأن سلامتك وسلامة من تحب واستمتع بتجربة القيادة الأكثر تقدمًا مع إم جي موتور، العلامة التجارية البريطانية المنشأ التي تنقل مفهوم السلامة والفخامة والعملية في عالم صناعة السيارات إلى أعلى المستويات.

تعد السلامة ضمن الأولويات في إم جي موتور التي تأتي مع ميزات أمان قلّ مثيلها، لتضمن الحماية الشاملة للسائقين والركاب على حدٍّ سواء، وهي متوفرة فقط لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، والتي تضمّ أسطولًا متميزًا من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وسيارات السيدان التي تناسب جميع الأذواق، والمجهزة بأكثر تقنيات السلامة المعتمدة ابتكارًا وفعاليةً ووقايةً.

يشمل ذلك سيارة إم جي ZST؛ سيارة SUV الجذابة ذات المحرك المزود بالتيربو، والتي تأتي مع ميزات أمان رائعة تتناسب مع قوتها المثيرة على الطريق، حيث تم تجهيزها بنظام وسائد هوائية متطور للسائق والركاب، ونظام وقوف السيارة الأتوماتيكي (Auto Hold) والحساسات الخلفية، والكاميرا المساعدة على إيقاف السيارة بزاوية 360 درجة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام رصد النقطة العمياء وغيرها.

إضافة إلى ذلك، يعد طراز إم جي  HSمن بين أكثر السيارات أناقة وعصرية في فئتها، وهي مصممة لضمان حمايتك من خلال تسخير أحدث تقنيات السلامة، كالوسائد الهوائية الجانبية والستائرية، ونظام تثبيت السرعة، ونظام الإيقاف المؤقت للمحرك، ونظام مساعدة صعود التلال، ونظام كبح الفرامل الكهربائي والمزيد من مواصفات الأمان التي مكّنت هذه السيارة من الحصول على تصنيف 5 نجوم في البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro-NCAP).

ومن أكثر طرازات SUV من العلامة التجارية البريطانية المنشأ شعبية هي سيارة إم جي RX 5، والتي تمزج بمثالية ما بين الأناقة الرياضية والتصميم العملي. وعلى غرار جميع طرازات إم جي، تم تصميم إم جي  RX 5مع مراعاة السلامة كأولوية قصوى، مما يضمن راحة بال السائقين والركاب خلال الرحلة.

يشمل ذلك أيضًا سيارة إم جي ذات السبع مقاعد الفخمة إم جي RX 8، والتي تعتبر مثالًا رائدًا في فئتها فيما يتعلق بتدابير السلامة، حيث تشمل ميزات المساعدة على ركن السيارة مثل أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية مع كاميرا الرؤية الخلفية، بالإضافة إلى مثبت السرعة، ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام الحماية النشط من الانقلاب.

إلى ذلك، يمكن إيجاد العديد من عناصر الأمان كميزات قياسية في سيارات السيدان الفريدة من إم جي، وهم سيارتيّ إم جي 5 وإم جي 6، وتشمل هذه المواصفات نظام المكابح المانعة للانغلاق مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، ونظام التحكم بالكبح عند المنعطفات والقفص الفولاذي عالي الصلابة المطور والمزيد من الميزات لضمان الطمأنينة الكاملة عند القيادة على الطريق.

تأتي جميع المواصفات المذكورة بأسعار مغرية، وضمان الشركة المصنعة لمدة ست سنوات أو لمسافة 200 ألف كم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وخطط تمويل سلسة، وعروض وخصومات أخرى تقدمها الزياني للسيارات بشكل دوري على مدار العام.

تتوفر سيارة إم جي ZST بسعر  يبدأ من 5800 د.ب، وسيارة إم جي HS بسعر يبدأ من 8950 د.ب، وسيارة إم جي RX 5 بسعر  يبدأ من 6900 د.ب، في حين تتوفر سيارة إم جي RX 8 بسعر يبدأ من 10080 د.ب. كما تعرض سيارات السيدان من إم جي بأسعار مغرية، حيث تباع إم جي 5 بسعر يبدأ من 4500 د.ب، وسيارة إم جي 6 بسعر يبدأ من 7349 د.ب.

للمزيد حول مميزات سيارات إم جي، تفضلوا بالإتصال بمعرض إم جي موتور – شركة الزياني للسيارات على 17703703 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mg-bahrain.com، أو يمكنكم متابعة MG.Bahrain@ على تطبيق فيسبوك أو mg_bah@ على تطبيق انستغرام أو MG_Bahrain@ على تويتر للإطلاع على آخر أخبار وعروض سيارات إم جي من شركة الزياني للسيارات. تطبق الشروط والأحكام.