+A
A-

’إم جي 6‘ تعيد تعريف تجربة سيارة السيدان الرياضية

تجمع سيارة إم جي 6 الجديدة كليًا بشكل فريد ما بين الأداء والمظهر الرياضي، وأعلى وسائل الراحة التي يمكن أن تتوافر في سيارة السيدان العصرية، حيث تبرز هذه السيارة بتميّز بين منافساتها من نفس الفئة بمميزات ومواصفات قل مثيلها، مما أكسبها شعبية واسعة بين الأجيال المختلفة من السائقين في جميع أرجاء المنطقة.

يشار أن سيارة إم جي 6 تتوفر فقط لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، والتي تمنحك معدلات أقساط تنافسية مع ضمان إم جي لمدة ست سنوات أو 200,000 كلم، أيهما يأتي أولاً، في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

هذا وتتميز سيارة إم جي 6 بمحرك توربو قوي بسعة 1.5 لتر قادر على توليد قوة 169 حصان وأقصى عزم دوران 250 نيوتن/متر، ليمكنك من التسارع من صفر حتى 100 كلم/ساعة في سبع ثوانٍ فقط، في حين يضمن لك ناقل الحركة مزدوج القابض ذو السبع سرعات، مع خيار التحكم في المقود، أداء سلس ومريح، إضافة إلى تميز المحرك باقتصاده في استهلاك الوقود بمعدل 5.8 لتر/100 كلم.

تتناغم مقصورة سيارة إم جي 6 بشكل إنسيابي مع مظهرها الخارجي لتعكس صورة جذابة للسيارة ذات الطابع الرياضي، حيث أن المقصورة مزودة بلوحة عدادات ووحدة تحكم مركزية مهيأة بشكل ذكي، مع مقاعد جلد أنيقة ذات لونين ومزايا ترفيهية كاملة، بما في ذلك شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس قياس 8 بوصات مع خاصية ’Apple Carplay‘ والكثير من أدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة متعددة الوظائف.

ومن أهم مميزات هذا الطراز المساحة الكبيرة التي يوفرها، حيث يمكن توسعة الصندوق الخلفي للسيارة من 424 لتر حتى 1170 لتر، إضافة إلى 22 مساحة تخزين موزعة بعناية داخل المقصورة، علاوة على أنها مزودة بأحدث المواصفات وسبل الراحة إبتكارًا، مثل أنظمة تشغيل السيارة بضغطة زر والدخول من غير مفتاح والفرملة التلقائية أثناء الوقوف ومراقبة ضغط الإطارات وكاميرا رؤية خلفية وتكييف هواء ثنائي المنطقة وفتحات تكييف للمقاعد الخلفية.

إضافة إلى ذلك، تأتي سيارة إم جي 6، والحائزة على تصنيف خمس نجوم في إختبارات السلامة، بأحدث تقنيات السلامة للسيارات، حيث تم تجهيزها بوسادات هوائية أمامية مزدوجة وجانبية للصدر والجانبين ونظام فرامل مانع للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الفرملة الإلكترونية (EBD) والتحكم في الثبات الإلكتروني (ESC) وغيرها من المواصفات القياسية، لتضمن للسائق والركاب الاستمتاع براحة تامة عند السير في الطرقات.

تتوفر سيارة إم  جي 6 والطرازات الأخرى من إم جي على الموقع الإلكتروني (www.mg-bahrain.com)، والذي يتيح لك تحديد وتخصيص الخيارات الكاملة قبل شراء سيارتك المستقبلية من إم جي عبر كبسة زر بسيطة وطرق دفع إلكترونية آمنة وسلسة.

للمزيد من المعلومات أو حجز تجربة القيادة، يرجى زيارة معرض إم جي موتورز – شركة الزياني للسيارات في منطقة المعامير أو الاتصال على 17703703، أو يمكنكم متابعة MG.Bahrain@ على تطبيق فيسبوك أو mg_bah@ على تطبيق انستغرام أو MG_Bahrain@ على تويتر للإطلاع على آخر أخبار وعروض سيارات إم جي من شركة الزياني للسيارات. تطبق الشروط والأحكام.​