+A
A-

شركة عقارات السيف تبرم شراكة مع مجموعة مطاعم خروف الشيف السعودية

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن إبرامها شراكة مع مجموعة مطاعم خروف الشيف السعودية لإقامة مطعم خروف الشيف Lamb Chef في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليكون المطعم أول فروع خروف الشيف في مملكة البحرين.
وسيقع مطعم خروف الشيف في الليوان على مساحة 400 مترًا مربعًا. ويعتبر مطعم خروف الشيف من المطاعم الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أكلات شعبية ومشوية مميزة بنكهات  لذيذة. حيث نشأت فكرة تأسيسه على يد عبدالوهاب الغامدي ومحمد سرحان اللذان حوّلا هواية الطبخ إلى مطعم متخصص بشوي الذبائح ليقدم وجبات الخروف المشوي والمدفون والمظبي بتتبيلة تمزج ما بين النكهة اليونانية والأصالة السعودية، ولدى المجموعة الآن عدة فروع منتشرة على مستوى المملكة العربية السعودية، إضافة الى وجود فرعين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.


يمتاز مطعم خروف الشيف بتوفير تتبيلات فريدة للذبائح الطازجة تضفي طعماً مميزا للولائم، إضافة الى اعتماده على مزرعة خاصة لتربية أجود الأغنام لضمان إنتاج أفضل اللحوم وشويها عن طريق الجمر واستخدام أفضل المكوّنات الغذائية، لتقدم طازجة 100% للزبائن الذين تمتد شريحتهم لخارج المملكة العربية السعودية، حيث لاقى شهرة واسعة على مستوى مواطني دول مجلس التعاون ومملكة البحرين على وجه التحديد الذين يسافرون خصيصا الى الشقيقة الكبرى لتناول وجبة الغداء او العشاء في مطعم خروف الشيف والتمتع بطعم ولائمه الشهية.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "يسعدنا أن نرحّب بمجموعة مطاعم خروف الشيف السعودية في مشروع الليوان. ونفخر بأن يكون مشروع الليوان الفرع الأول لسلسلة مطاعم خروف الشيف في مملكة البحرين، والذي يعكس الموقع الاستراتيجي للمشروع في قلب المحافظة الشمالية وقربه الجغرافي من جسر الملك فهد الذي يربطنا بالشقيقة الكبرى، مما يجعله وجهة تفضيلية للاستثمارات السعودية والأسماء التجارية البارزة على مستوى المملكة ومنطقة الخليج العربي".  
واستطرد السيد أحمد يوسف بالقول: "مع استكمال الأعمال الإنشائية في مشروع الليوان ووضع اللمسات النهائية، يواصل المشروع جذب أنظار العديد من العلامات التجارية المشهورة في قطاعات التجزئة والأغذية والضيافة بفضل مفهومه العصري في المرافق متعددة الاستخدامات وما يحتويه من مساحات شاسعة ومبتكرة مصمّمة بأحدث التصاميم لتلبي جميع أذواق ورغبات المستثمرين ورجال الأعمال".   
بدوره، قال السيد عبدالوهاب الغامدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم خروف الشيف في السعودية: "نحن مسرورون بافتتاح أول مطعم لنا في مملكة البحرين والتي نكنّ لها محبة ومودة منقطعة النظير، ويسرّنا كذلك اختيار مشروع الليوان لإطلاق فرعنا الجديد في المملكة والذي سيقدم لعملائنا الكرام تجربة طعام فريدة كما اعتادوا عليها عند زيارتهم لبلدهم الثاني السعودية. لقد جاء اختيارنا لليوان نظراً لما يقدمه من تسهيلات ومميزات غير متوفرة في غيره من مشاريع عقارية، ويضم كذلك مجموعة متنوعة من المرافق تجعله الخيار الأنسب لأي مشروع تجاري".    
من الجدير بالذكر أن مشروع الليوان يمتد على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع وليّ العهد، وسيحتوي المشروع على مزيج فريد من وجهات التسوق والترفيه حيث يضم 7 صالات عرض سينمائية بالإضافة إلى مركز ترفيهي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة. كذلك يحتوي المشروع على مركز رياضي متكامل إلى جانب مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع لتقديم أفضل تجربة لزوار المشروع. وكانت شركة عقارات السيف قد أعلنت مؤخرًا عن توقيعها اتفاقية تأجير مع شركة بن داود القابضة السعودية، سيتم بموجبها إقامة سوبرماركت الدانوب في مشروع الليوان.