+A
A-

مجمع السيف يحتفل باليوم العالمي لأعمال الخير العفوية

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لأعمال الخير العفوية الذي يصادف 17 فبراير من كل عام والذي تخصص فيه مجموعة عفوية من أعمال الخير والإحسان لإسعاد عامة الناس، بادر مجمع السيف بتقديم قهوة مجانية لمرتادي مقاهي مجمع السيف – ضاحية السيف و مجمع السيف – المحرق ضمن مبادرة حملت عنوان "نحب أن نرسم ابتسامتكم" وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير الجاري.
ويعتبر اليوم العالمي لأعمال الخير العفوية مناسبة سنوية انطلقت في بادئ الأمر في نيوزيلندا في العام 2005 ومن ثم انتشرت على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لتصبح بعدها توجه عالمي تتبناه مختلف المجتمعات والدول من أفراد ومؤسسات للتشجيع على أعمال الخيرالعشوائية ونشر مشاعر الود والمحبة والتكاتف بين جميع الناس.
ووسط أجواء ودية بهيجة، عبّر زوار مُجمع السيف-ضاحية السيف ومُجمع السيف-المُحرق عن سعادتهم وإعجابهم بهذه المبادرة والتي رسمت بالفعل ابتسامة على وجوه الجميع، معربين عن تقديرهم لمجمع السيف وما يقدمه من حملات ترويجية وأنشطة نوعية يجعله في طليعة الجهات الرائدة في مجالات التجزئة والضيافة والترفيه على مستوى المملكة.
ويحرص مجمع السيف على مُشاركة زبائنه مُختلف المُبادرات والمُناسبات، وذلك نابع من التزامه بخلق شراكة مُجتمعية مع أفراد المُجتمع البحريني والذي يفخر مجمع السيف أن يكون جزءاً لا يتجزأ منه  باعتباره مشروعاً وطنيا تُسخر جل إمكانياته للمُساهمة في تعزيز رفاهية المُجتمع.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول-إدارة العقارات بشركة عقارات السيف، الشركة المُشغلة لمُجمع السيف قائلاً: "يسرّنا إطلاق هذه المبادرة للاحتفال باليوم العالمي لأعمال الخير العفوية. تأتي مشاركتنا بهذا اليوم لإدراكنا بمدى التأثير الإيجابي لمختلف أوجه الكرم واللطف والإحسان على نفوس الناس، فمبادرة بسيطة من العطاء والتشجيع على فعل الخير قد تغير حياة الناس للأفضل وتجعل يومهم أكثر تفاؤلاً. وستواصل شركة عقارات السيف التزامها بتبني مبادرات مبتكرة لتحسين تجربة التسوق لدى عملائنا الكرام من داخل وخارج مملكة البحرين".