+A
A-

المركز الترفيهي العائلي في مشروع "الليوان".. مدينة متكاملة من المرح والتشويق

مفهوم جديد للترفيه العائلي في مملكة البحرين على مشارف أن يفتتح أبوابه في المحافظة الشمالية، وتحديداً في مشروع الليوان متعدد الاستخدامات الواعد في منطقة الهملة، أحد المشاريع المبتكرة لشركة لاما العقارية ذ.م.م، إحدى شركات المشاريع المشتركة لشركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري على مستوى المملكة.
قطاع الترفيه على موعد مع مدينة متكاملة من الألعاب الترفيهية تقع في قلب مشروع الليوان على مساحة إجمالية تبلغ 6,000 متر مربع، لتكون واحدة من أكبر مراكز الترفيه وأكثرها حداثة في المملكة، تضم بين جنباتها 25 من الالعاب الرئيسة الكبيرة المتنوعة والمناسبة لجيع الاعمار وتمتاز بوجود أكثر من 150 لعبة تفاعلية وإلكترونية والعاب الذكاء الافتراضي صمّمت جميعها وفق أفضل المعايير الدولية وبما يضمن صحة وسلامة جميع المرتادين والزوار.
سيحظى مرتادوا المركز الترفيهي بفرصة مثالية للمرح وبهجة منقطعة النظير، بفضل تنوع مناطق الألعاب والمرافق المصاحبة التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، حيث سينال الصغير والكبير نصيباً وافراً من التشويق والإثارة في عالم لا متناهٍ من المغامرات ترضي جميع الأذواق. إضافة الى وجود صالة واسعة مخصصة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد للأطفال ومجهزة بأحدث الباقات والمعدات التفاعلية.
يعد المركز الترفيهي الجديد بمرافقه المفتوحة والمغلقة كافة أفراد الأسرة من أطفال ومراهقين وبالغين بملء أجواء مختلف فصول السنة بالبهجة والسعادة، مع تسخير أحدث التقنيات في عالم الترفيه واللعب الالكتروني، لتكون مشاركة الآباء والأمهات أطفالهم اللعب والمتعة تجربة استثنائية لن تنسى.   
عامل السلامة والأمان والحفاظ على الصحة العامة سيكون حاضراً بقوة في المركز الترفيهي الجديد، مع تخصيص شركة السيف للترفيه، الشركة المالكة للمركز الترفيهي، كافة إمكاناتها لتطبيق أفضل الممارسات الدولية وأعلى معايير الأمن والسلامة لجميع مرتادي المركز بمختلف مناطق الألعاب المتنوعة، اضافة الى تنفيذ عمليات تعقيم دورية شاملة في جميع المرافق العامة وأجهزة الألعاب الفردية والجماعية لتوفير بيئة صحية مناسبة لجميع زوار المركز.  
هذا المتنفس الترفيهي الجديد لكافة أفراد العائلة سيكون في قلب مشروع الليوان الذي سيتحول في المستقبل المنظور معلما اقتصاديا وسياحيا وترفيهيا لا مثيل له على مستوى مملكة البحرين، مستقطباً العائلات والأفراد من داخل وخارج المملكة والباحثين عن كل ما هو جديد وعصري في عالم الترفيه والمرح العائلي المشوق.. فاستعدوا لأروع تجربة ترفيهية على الإطلاق!
وفي معرض تعليقه على الوجهة الترفيهية الجديدة، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف والممثل عن شركة لاما العقارية ذ.م.م: "ينتظر منطقة الهملة مشروع متكامل على أعلى طراز، وسيكون المركز الترفيهي الجديد في وسط الليوان عنصرًا رئيسيًا في اعادة تعريف الترفيه العائلي بأحدث مفهوم على الإطلاق، مانحاً الزوار من كافة الفئات العمرية تجربة مرحة ومبهجة لا تنسى".
وأضاف السيد أحمد يوسف: "لقد حرصنا على ان يكون موقع هذا المركز الترفيهي الأكبر والأحدث في مملكة البحرين بمشروع الليوان، لإدراكها بحاجة المحافظة الشمالية الى وجهة ترفيهية نوعية وشاملة تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية ، مع توفير أجواء مريحة وآمنة لجميع المرتادين والباحثين عن قضاء أمتع الأوقات مع أحبابهم وأصدقائهم. ونحن على ثقة تامة بأن هذا المركز سيحدث طفرة في عالم الترفيه على مستوى المملكة".
يعتبر المركز الترفيهي إضافة مهمة فى مسيرة تطور الشركة الأم - شركة عقارات السيف - وشركة السيف للترفيه، وذلك يما ينسجم مع رؤيتها في قيادة دفة تطوير الوجهات السياحية والترفيهية في المملكة، مما يعزز من مساهمة قطاعي السياحة والترفيه في تنمية الإقتصاد الوطني بشكل عام.