+A
A-

منفردي يشارك في الاجتماع الأول لمجلس إدارة المركز الدولي لفنون الدفاع عن النفس التابع لمنظمة "اليونسكو"

شارك سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي عضو مجلس الشورى، وممثل العرب وعضو مجلس الإدارة في المركز الدولي لفنون الدفاع عن النفس التابع لمنظمة اليونسكو (ICM – UNESCO (في اجتماع مجلس إدارة المركز، وقد عُقد الاجتماع بنظام الاتصال المرئي بمشاركة كافة أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بحرص مجلس إدارة اليونسكو على تقارب الشعوب والاستفادة من الألعاب القتالية كجزء لا يتجزأ من منظومة ابداع الشباب وصقلهم وتطويرها في ألعاب الدفاع عن النفس إضافة إلى تقرب الثقافات من بعضها البعض والتعايش السلمي.

وأوضح منفردي بأن المركز يعتبر الذراع التعليمي والعلمي والثقافي لألعاب الدفاع عن النفس، مؤكداً أن المجلس حريص على تطوير وضع ألعاب الدفاع عن النفس، كما أنه يضم خيرة من الكفاءات من مختلف دول العالم.

وفي بداية الاجتماع الأول للمركز تم التعريف بأعضاء مجلس الإدارة، ومن ثم وافق المجلس على الأجندة الخاصة بالاجتماع واطلع على حزمة من البرامج الخاصة التي سيسعى لتطبيقها خلال العام الحالي على الرغم من الظروف الصحية التي تمر بها دول العالم جراء فيروس كورونا المستجد.

وأشار منفردي إلى أن الرؤية التي وضعها المجلس تتماشى مع أهداف تطوير دول العالم في رياضات الدفاع عن النفس، معربا عن فخره واعتزازه بتمثيل مملكة البحرين وأن يكون عضواً ممثلا عن الدول العربية في اليونسكو، ومشيراً إلى أن مدة عضويته ستكون 3 سنوات وسيسعى لبذل قصارى جهده للارتقاء بألعاب الدفاع عن النفس وأن يعكس خبراته الممتدة لسنوات طويلة في تحقيق أهداف ورؤى مجلس الإدارة.