+A
A-

بطولة BRAVE CF الـ 48 العالميّة تُعلن بطاقة القتال الكاملة، بمُشاركة مختلف المواهب العربيّة

أعلن اتّحادBRAVE Combat المنظّم للبطولة الأسرع نمواً في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، والذي تم تأسيسه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مملكة البحرين، عن بطاقة القتال الكاملة لبطولة BRAVE CF الـ 48 "الليلة العربيّة".

هذا الحدث، والذي سيكون الحدث الثاني من ضمن أربع ليالي مختلفة في سلسلة فعاليّات مملكة الكومبات " Kombat Kingdom"، هو بمثابة المنصّة العالميّة السانِحة، التي ستُمكِّن المواهب العربيّة في مجال فنون القتال المُختلطة من الظهور إلى الجمهور العالمي، من خلال أهم منظّمةٍ رياضيّة في الشرق الأوسط.

هذا وستشهد بطولة BRAVE CF الـ 48 لقاء الوزن الخفيف ما بين المُقاتل الفرنسي ذو الأصول الجزائريّة ييليس دجيرون الذي يظهرُ للمرّةِ الأولى، مع الروسي عبدالرحمن ماخازييف، وذلك كحدث البطولة الرئيسي.

هذا وسيدورُ نزال الحدث الرئيسي المُشارك ما بين النجم العائد، الكنديّ الكويتيّ طارق اسماعيل، مُواجهاً المُقاتل الجنوب أفريقي نكوسي "كينغ" نديبيلي في مُواجهة وزن البانتام.

وسيلتقي المُقاتل "ذا شادو" أحمد لبّان وجهاً لوجه مع الصربي "ذا سليدج هامر" نيمانيا كوكاتش في بطولة الوزن الخفيف السوبر، أمّا محمّد غُرابي وإسلام عبدالباسط، فسيلتقيان في نزالٍ الوزن المتوسّط.

كما سيصطدم حسن فخرالدين، وهو الأخُ الأصغر لحامل اللقب العالمي في بطولة BRAVE CF للوزن المتوسّط محمد فخر الدين، سيصطدم مع إسلام مصطفى عبدالمنعم.

وستُقام بطولة BRAVE CF الـ 48 "الليلة العربيّة" في 18 مارس بمملكة البحرين، وذلك بعد أسبوع من بطولة BRAVE CF الـ 47 "الاجتياح الآسيوي"، في سلسلة من البطولات التي تسبق البطولة التاريخية BRAVE CF الـ 50.

بطاقة القتال لبطولة BRAVE CF الـ 48:

الوزن الخفيف: ييليس دجيرون  vsعبدالرحمن ماخازييف

وزن البانتام: طارق اسماعيل vs نكوسي نديبيلي

الوزن الخفيف السوبر: أحمد لبّان vs نيمانيا كوكاتش 

وزن الذُّبابة: مايكل الجروج vs ماغوميد إدريسوف

الوزن الخفيف السوبر: عمر الدفراوي vs عباس خان

الوزن المتوسّط: حسن فخرالدين vs إسلام مصطفى عبدالمنعم

الوزن المتوسّط: إسلام عبدالباسط vs محمد غُرابي

وزن الريشة: حسين سالم vs سليمان المضيان

وزن الكاتش: (59 كلغ): عيسى سالم vs ميسرة محمد