+A
A-

محافظ الشمالية: الميثاق حجر الزاوية لانطلاق المشروع الإصلاحي ويجسد الوحدة الوطنية في أبهى صورها ‎

رفع محافظ المحافظة الشمالية، السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن موظفي وأهالي المحافظة، أسمى التهاني وخالص التبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى الشعب البحريني الوفي، بمناسبة الذكرى العشرين لميثاق العمل الوطني.

جاء ذلك في احتفالية نظمتها المحافظة الشمالية بهذه المناسبة الوطنية، عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور نائب المحافظ العميد خالد ربيعة سنان الدوسري، ومدير الخدمات الهندسية والاستثمار المهندس خالد عبداللطيف، وعدد من مسؤولي المحافظة وكافة موظفيها.

وهنأ المحافظ منتسبي المحافظة بهذه الذكرى الوطنية، معرباً عن اعتزازه وتقديره لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، والتي لها الدور الأساسي في حفظ أمن الوطن، والمساهمة الفاعلة من قبل إدارات وزارة الداخلية في تعزيز الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا.

وقال محافظ الشمالية: "في هذه المناسبة العزيزة تستحضر الإجماع الوطني في التصويت على ميثاق العمل الوطني بما يفوق 98%، وهو ما يمثل حجر الزاوية لانطلاق المشروع الإصلاحي الشامل، لافتا إلى أن الميثاق يجسد الوحدة الوطنية والقيم الديمقراطية في أبهى صورها".

وأشار إلى أن الاحتفال بمرور عقدين من الزمان على إقرار الميثاق يؤكد ما يمثله الميثاق من نقلة نوعية متميزة، حيث جاء سابقاً لعصره ونابعاً من قيم ومبادئ الشعب البحريني، وفي مقدمتها التعايش والتسامح والانفتاح على الآخر.