+A
A-

مدير عام أمانة العاصمة: ميثاق العمل الوطني سار بالبحرين على خطى التنمية

رفع المهندس محمد بن سعد السهلي مدير عام أمانة العاصمة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني الذي يصادف 14 فبراير من كل عام.

وأكد م. السهلي أن تطلعات ورؤى جلالة الملك المفدى التي كان ميثاق العمل الوطني جزءا أساسيا منها جعلت البحرين تسير في خطى التنمية وانعكست بشكل واضح على مختلف المجالات في المملكة.

وأشار إلى أن ميثاق العمل الوطني شكل الرؤية الثاقبة والمستقبلية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في بناء منظومة الإصلاح والتطور في مملكة البحرين كما أنه يشكل محطة تاريخية فارقة نحو استشراف المستقبل و بناء البحرين الحديثة، حيث رسخ جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في مشروعه الإصلاحي الرائد مبادئ الإصلاح والتطوير المستمر، من خلال قاعدة البناء على ما تحقق من مكتسبات رائدة، وشهدت البحرين نهضة تنموية بلدية شاملة، استطاعت أن تحقق الكثير من المنجزات في سائر المجالات.

وأوضح م. السهلي أن أمانة العاصمة تعمل كجزء من منظومة عمل حكومية متكاملة وموحده، منبثقة من الرؤية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة والنهج الإصلاحي الذي يهدي بالارتقاء بالعمل الحكومي ورفع مستوى كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.