+A
A-

الأمين العام الأولمبية البحرينية يستقبل رئيس اتحاد البولينغ ويطلع على برامجه

أكد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية دعم اللجنة الأولمبية لمختلف الاتحادات الرياضية لتواصل مسيرتها الواثقة نحو تعزيز الإنجازات وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

جاء ذلك لدى استقباله بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف غازي عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينغ وصالح البوفلاح نائب الرئيس وإبراهيم الرفاعي أمين السر.

ورحب النصف بناس والوفد المرافق وهنأهم بثقة الجمعية العمومية بانتخابهم بمجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية 2020 – 2024، معربا عن ثقته في قدرة مجلس الإدارة الجديد على مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها رياضة البولينغ في ظل ما يتمتع به مجلس الإدارة الحالي من خبرات وعناصر إدارية طموحة.

وأشاد النصف بالمكانة المتميزة للعبة البولينغ على الصعيد الخليجي والعربي والقاري وما تزخر به من لاعبين ولاعبات رفعوا علم البلاد عاليا، واطلع النصف على برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة القادمة، مؤكدا دعم واهتمام اللجنة الأولمبية بإتحاد البولينغ للبناء على ما تحقق من مكتسبات.

وبدوره، أعرب  ناس عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم واهتمام سموه باتحاد البولينغ وسائر الاتحادات الرياضية وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات اللافتة، مؤكدا حرص مجلس الإدارة الجديد لتبني الخطط والبرامج التي تنهض بمستوى رياضة البولينغ إلى آفاق أرحب من التميز والتقدم، مثمنا في الوقت ذاته اهتمام ومتابعة الأمين العام وحرصه على التواصل مع كافة الاتحادات بما يسهم في دعم مسيرة الاتحادات وتهيئة الأرضية المناسبة لها لتحقيق أهدافها وبرامجها.