+A
A-

"العلوم التطبيقية" تحصد المركز الأول في مسابقة محافظة العاصمة لأجمل تزيين للمباني عن القطاع التعليمي

توشحت جامعة العلوم التطبيقية باللونين الأبيض والأحمر لتحصد وللسنة السادسة على التوالي المركز الأول عن القطاع التعليمي في مسابقة محافظة العاصمة لأجمل تزيين للمباني الحكومية والمباني الخاصة ، حيث تقام هذه المسابقة تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى رغبة من المحافظة في تعزيز قيم المواطنة والانتماء لدى فئات المجتمع .
 وتسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور  غسان عواد، جائزة المركز الأول خلال حفل تكريم افتراضي عبر تقنية الاتصال المرئي أقامته المحافظة برعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة محافظ محافظة العاصمة،و بمشاركة ممثلي الجهات الفائزة وعدد من المسؤولين في المحافظة والجامعة.
وتأتي هذه المسابقة لإتاحة الفرصة للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة للمشاركة في احتفالات المملكة بذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وذلك بالمساهمة في تزيين المباني بما يبرز الوجه الحضاري والعمراني لمحافظة العاصمة.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بفوز الجامعة بهذه المسابقة ، معبراً عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المسابقة وبالجهود التي بذلتها كافة إدارات الجامعة المشاركة في تحقيق هذا الإنجاز ، ومساهمتهم في إبراز الصورة الحسنة عن الجامعة.
كما توجه رئيس الجامعة بالشكر  لمعالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة محافظ محافظة العاصمة واللجنة المنظمة وجميع العاملين بمحافظة العاصمة لتنظيمها لمثل هذه المسابقات التي تعزز قيم المواطنة والإنتماء لدى شرائح المجتمع كافة، مشيراً إلى أن الجامعة  وانطلاقاً من دورها كمؤسسة تعلمية بحرينية تفتخر بمشاركة  المملكة احتفالاتها بالأعياد الوطنية ، حيث  لا  تدخر جهداً في سبيل نشر الرؤية الحضارية للمملكة.