+A
A-

‎النائب زينب عبدالأمير تُنوه بحرص جلالة الملك وسمو ولي العهد للحفاظ على مُكتسبات المُواطنين

رفعت النائب زينب عبدالأمير أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس المجلس الوُزراء المُوقر حفظه الله ورعاه، على الاستجاب السريعة للحكومة المُوقرة لمرئيات مجلس النواب بما يخص الحفاظ على مُكتسبات المُتقاعدين، وأهمها ضمان استمرار الزيادة السنوية لذوي الدخل المحدود.

‎وأشارت النائب زينب عبدالأمير أن هذا القرار نابع من تلمس جلالته حفظه الله ورعاه وصاحب السمو المكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المُوقر لاحتياجات المُواطنين ومشاكلهم، منوهةً بالأصداء الإيجابية التي لاقاها القرار في صدور المُتقاعدين وأسرهم من ذوي الدخل المحدود والذين تُمثل لهم هذه الزيادة أهمية كبرى.

‎وأشادت النائب زينب عبدالأمير بالتعاون الحثيث بين الحكومة المُوقرة مع مجلس النواب من أجل الحفاظ على مُكتسبات المُواطنين وضمان رفاهيتهم، مُثمنة في هذا الصدد استمرار التزام الحكومة المُوقرة ببرنامج عملها على الرغم من التبعات التي خلفتها جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19"، والتي أدت لانكماش العائدات والمدخولات الاقتصادية.

‎وشددت النائب زينب عبدالأمير على أهمية الوقوف إلى جانب ودعم الاُسر محدودة الدخل، وخصوصًا في ظل الأزمة الحالية وما ترتبت عليه من انعكاسات سلبية تجاه الأُسر الأقل حظًا. 

‎إلى ذلك، أشادت النائب زينب عبدالأمير بتوجيه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المُوقر بإطلاق بإطلاق البرنامج الوطني للتوظيف بنسخته الثانية بـ 25 ألف وظيفة و10 آلاف فرصة تدريبية سنوياً، مؤكدة أن هذه المُبادرة سيكون لها أثر إيجابي واسع على حل ملف البطالة من خلال توفير فرص وظيفية لائقة للمُواطنين.