+A
A-

الاتفاق يكسب الحالة بثلاثية في دوري الثانية ويتصدر

استعاد الاتفاق صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد فوزه المستحق على حساب الحالة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس، على ملعب مدينة حمد، ضمن ختام منافسات الجولة السادسة للمسابقة.
وجاء المباراة مثيرة في مجرياتها، وتمكن الاتفاق من بسط أفضليته، إذ سجل أهدافه كل من:جوماي وممودو ودانييل أشانتي في الدقائق (14) و (45) و (79). أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه عبدالله صالح وفيصل علوي، والحكم الرابع عيسى عبدالله.
وفي لقاء احتضنه ملعب الرفاع، نجح قلالي في تخطي التضامن بهدفين دون رد سجلهما اللاعبان في الدقيقتين . أدار المباراة الحكم حسين البحار، وعاونه سلمان طلاسي وصلاح بوعلاي، والحكم الرابع أسامة إدريس.
وعلى استاد الأهلي، خرج فريقا البحرين وسترة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عبدالله قاسم، وعاونه عبدالرحمن الدوسري وعبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع وليد محمود.
وبناء على ذلك، يكون ترتيب دوري الدرجة الثانية كالآتي:الاتفاق 14 نقطة، الحالة والشباب 12 نقطة لكل واحد منهما، سترة ومدينة عيسى وقلالي 10 نقاط، الخالدية 7 نقاط، البحرين 6 نقاط، الاتحاد 4 نقاط، والتضامن في المركز الأخير بلا نقاط.