+A
A-

"الزيّاني للسيّارات" تطلق نادي ملاك سيارات ميتسوبيشي

حرصًا منها على توفير أفضل الخدمات والمنتجات والعروض لعملائها بشكل متواصل، أعلنت شركة الزيّاني للسيّارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، عن إطلاقها مؤخرًا لنادي ملاك سيارات ميتسوبيشي، وهو عبارة عن برنامج ولاء صمم حصريًّا لملّاك سيارات ميتسوبيشي في البحرين.

هذا ويأتي البرنامج الفريد من نوعه ليعكس تقدير شركة الزياني للسيارات لعملائها على ولائهم وثقتهم في الشركة، حيث سيحصل كل عضو على بطاقة عضوية مخصصة تؤهله للحصول على خصومات تصل إلى 200 دينار بحريني واسترداد نقدي يصل إلى 2.5 بالمائة وتظليل مجاني للنوافذ من (Huper Optik) والمزيد غيرها.

وبهذه المناسبة، علق السيد محمد زكي، المدير العام في شر كة الزياني للسيارات، قائلًا: "يأتي إطلاق نادي ملاك سيارات ميتسوبيشي ليجسد رعاية وتقدير شركة الزياني للسيارات لعملائها الكرام. نحن نقدر لهم ثقتهم وولائهم لمنتجاتنا وخدماتنا، لذلك نسعى عبر هذا البرنامج لنضمن لهم حصولهم على المعاملة الحصرية والمميزة."

كونها إحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم، فإن سيارات ميتسوبيشي معروفة عالميًّا بمتانتها واستهلاكها الإقتصادي للوقود وتصميماتها العصرية والأنيقة وقيمتها العالية التي يمكنك بلا شك الإعتماد عليها في كل الظروف، حيث أنها تعكس الإبداع الياباني العالي في أدائها المميز ومظهرها الجذاب ومتانتها التي تدوم حتى سنين طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة الزيّاني للسيّارات لا توفر أعلى درجات الجودة في الخدمة لعملائها في فترة ماقبل وأثناء البيع فحسب، بل تمنحهم عرضًا حصريًا بعد شراؤهم السيارة بتوفير ضمان مميّز  لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر، أيهما يأتي أولًا، وذلك على جميع طرازات ميتسوبيشي بلا إستثناء، فضلًا عن خدمة لا مثيل لها تتمثل بالمُساعدة على الطريق لمدة عشر سنوات.

قطعت شركة الزيّاني للسيّارات شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل خمس وعشرون عاماً. تهدف الشركة وتعمل بشكل دائم على تقديم أفضل المنتجات والخدمات في عالم صناعة السيارات إلى عملائها في مملكة البحرين والدول المجاورة.