+A
A-

الإعلان عن الفائزين بالنسخة 14 من مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام

استضافت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، الفائزين بالنسخة 14 من مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام للعام 2020، وذلك في معرض تويوتا في سترة.

صُمِّمت هذه المسابقة الفنية السنوية لثلاث فئات عمرية، حيث يتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة. وقد حازت المتسابقتان ايزابيلا صوفيا أميستوسو وأميا جها على المرتبتين الأولى والثانية على التوالي، بينما حصل المتسابق أراف ساشن شاماديا على المرتبة الثالثة من فئة ما دون 7 سنوات.

أما ضمن فئة 8-11 سنة، فقد حصلت المتسابقة هارلين كاور على المرتبة الأولى والمتسابقة سارة فاصقيل على المرتبة الثانية والمتسابقة هانا سايوتينج جالاوينجي على المرتبة الثالثة.

وضمن فئة 12 – 15 سنة، حصل المتسابق ديكشيت كريشنا بوليبارامبهيل سوبين على المرتبة الأولى، والمتسابقة رايونا روي على المرتبة الثانية والمتسابقة ناندانا مالارامباث على المرتبة الثالثة.

وقد قام السيد عباس الموسوي - الفنان البحريني الشهير وعضو لجنة التحكيم في المسابقة، والسيد أيمن شحادة - المدير الأول لقسم التسويق في تويوتا ولكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، بالترحيب بالفائزين في معرض تويوتا وتوزيع الجوائز النقدية التي تراوحت بين 100 و250 دينار بحريني بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز الحصرية المقدمة من تويوتا البحرين.​