+A
A-

اطلاق المشروع الوطني للتعليم الطبي المستمر

اعتمدت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا" المشروع الوطني للتعليم الطبي المستمر الذي قدمته شركة أديوكيشن بلاس الشركة الرائدة لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والتعليم الطبي المستمر ليكون منصة تعليمية ذات طابع عالمي بجودة عالية عبر الشبكة العنكبوتية "الانترنت".
وجاء اطلاق المشروع الوطني للتعليم الطبي المستمر عن طريق شركة أديوكيشن بلاس التي أنشأت منصة تعليمية إلكترونية في التعليم الطبي عالي الجودة، حيث يضم البرنامج أحدث تقنيات التعليم الحديثة وميزات المراقبة والتقييم الشاملة.
وبهذه المناسبة، أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للتهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية أن الهيئة حريصة على مواكبة أحدث التقنيات الالكترونية والتطور التكنولوجي في ظل الوضع الراهن الذي اجتاح العالم بسبب جائحة كورونا، حيث يمثل المشروع الوطني للتعليم الطبي المستمر علامة فارقة في الجانب الصحي الذي سيخدم شريحة كبيرة جداً في الجانب الطبي في مملكة البحرين والشرق الأوسط.
وأوضحت الدكتورة مريم الجلاهمة أن الهيئة وبالتعاون مع شركة أديوكيشن بلاس تهدف إلى زيادة التعليم الطبي المستمر من خلال المصادقة على هذا المشروع الكبير الذي سيدعم جميع الممارسين في المجال الصحي مع ديمومية ترقية معلوماتهم الطبية واستمرارية وصولهم لبرامج وأنشطة التعليم الطبي والتطوير المهني المستمر من خلال بيئة سليمة وآمنة لصحتهم في التعليم الالكتروني، مشيدة بالجهود البارزة التي تبذلها شركة أديوكيشن بلاس في مواصلة الارتقاء بالجانب التعليمي الصحي.
من جانبه، أعرب الدكتور أمين عبدالله المدير العام لشركة اديوكيشن بلاس عن خالص شكرهم إلى الهيئة الوطنية لتنظيم المهن "نهرا" على التعاون المستمر مع الشركة.
وأكد الدكتور أمين عبدالله أن المشروع الوطني للتعليم الطبي المستمر يعتبر من أحدث البرامج التكنولوجية التي يسير عليها العالم وستكون المملكة إحدى الدول الرائدة في المجال الطبي من خلال تدشين المشروع والذي سيخدم شريحة كبيرة في المجال الطبي.
وأوضح الدكتور أمين عبدالله اطلاق المشروع له الأثر الكبير في الارتقاء الخدمات الصحية في المملكة ودائماً ما تكون المملكة من الدول الرائدة التي تتبوء الريادة في مجال التعليم الطبي المستمر، مشيراً إلى أن المشروع والمنصة التعليمية سيحظى بمتابعة دائمة من الشركة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية وسيقدم أفضل الخدمات في كافة المجالات الصحية.