+A
A-

الدولي يوسف خالد يفكر بالاعتزال

- طالب علاجه بالخارج للتعافي من الآلام

افتقد عشاق الكرة الطائرة نجم منتخبنا الوطني الأول ولاعب نادي النجمة يوسف خالد في منافسات دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى ولم يشارك مع “الرهيب” في أي مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري بسبب الإصابة التي يعاني منها.


يوسف خالد عبر عن أسفه الكبير للحالة التي وصل إليها والظروف الصعبة التي يعاني منها قائلا “هل يعقل بأن يترك لاعب مثل منتخب بلاده بهذه الصورة ومن دون علاج؟..”.


وأضاف خالد لـ “البلاد سبورت” بأن نادي النجمة لم يقصر وسعى جاهدا لعلاجه من الإصابة في مختلف المستشفيات المحلية ولكنه لم يحقق الاستفادة ومازال يعاني من الآلام التي تحول دون قدرته على اللعب بل وحتى النوم!!


وتابع  إصابتي عبارة عن التهاب في عصب الرجل اليمنى.. والألم عندي يبدأ من عضلة الأرداف والحوض حتى أسفل القدم، وقد مر على الإصابة حوالي سنة تقريبا وربما أكثر، ولقد تحاملت على الإصابة في المباريات التي لعبتها بكأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم 2019 – 2020 والآن تضاعفت الآلام ولم أحقق أي استفادة من العلاجات بالمستشفيات المحلية..”.


وأوضح خالد أن العلاج في المستشفيات المحلية كان بمثابة مضيعة للوقت، مشيرا إلى أنه تلقى العلاج على يد الكثير من المختصين مثل عقيل هيات وخليل ربيع ومستشفى ابن النفيس والمستشفى الألماني وتلقى عدة إبر وأجريت له أشعة مغناطيسية 4 مرات، وقد طلب منه الأطباء الراحة وقد ابتعد عن اللعب 4 شهور فترة توقف المسابقات بسبب جائحة كورونا ولم يتعاف من الإصابة والحل الوحيد هو العلاج في الخارج.


وأضاف خالد “لقد مضى علي وقت طويل من التوقف، فقد كنت أشارك مع فريقي الموسم الفائت من دون خوض تدريبات وكنت أتحامل على الإصابة، ولقد تم إخباري بأن المنتخب لديه مشاركة خارجية بشهر مارس المقبل وينبغي أن أجهز نفسي ولكنني لازلت أعاني من الألم ونفسيتي (تعبانة) وأفكر في ترك اللعبة والاعتزال نهائيا بسبب الإصابة.. لقد كنت أحضر تدريبات الفريق ومشاهدة زملائي والآن لا أحضر لأنه ليس من السهولة أن ترى زملاءك يتدربون وأنت غير قادر على المشاركة معهم..”.


وأوضح خالد أن التعافي من الإصابة يتطلب العلاج في الخارج، خصوصا وأن المدة لا تتجاوز أسبوعين فقط والتكاليف ليست باهظة، معربا عن أسفه لعدم الاهتمام مضيفا “الجميع يريدك وأنت في قمة عطائك وعندما تصاب لا تحظى بالاهتمام الكافي..” وكلي أمل بأن أحصل على الدعم لتلقي العلاج الخارجي، مشيدا بوقفة النادي معي في هذه الظروف العصيبة.