+A
A-

سوبر سوكر يتفوق على صدد في الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية

استهل فريق سوبر سوكر مشواره في الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية بفوز صعب على فريق مركز شباب صدد بستة أهداف مقابل خمسة أهداف لحساب المجموعة الثالثة، وجاءت عن طريق المتألق أكبر سلمان (14 و 15 و 33 و 36) وحسن سعيد (13 و 26)، فيما سجل أهداف صدد أحمد عبدالله (13 و 30)، حسين سعيد (12)، محمود سعيد (19) وعلي حسين (21).
أدار المباراة عبدالله قاسم، عبدالرحمن الدوسري ووليد محمود.
ولحساب المجموعة الثالثة أيضاً  قاد لاعب مركز شباب كرزكان أمين علي فريقه إلى فوز مستحق على مركز شباب البسيتين بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بإحرازه أربعة أهداف (4 و 14 و 28 و 30)، وسجل عبدالله محمود الهدف الخامس، بينما سجل علي محمود الهدف السادس (35)، في لقاء أداره أسامة إدريس، عبدالرحمن الدوسري وعبدالله قاسم.
وفي المباراة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة التقى نادي النويدرات ونادي مقابة وانتهى اللقاء لصالح النويدررات بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف، وذلك في الوقت الإضافي.
 سجل أهداف النويدرات أحمد ميرزا (8 و 12 و 13)، محمد باقر (4)، علي فيصل (19 و 37) وجعفر عبدالعزيز (14)، وسجل أهداف مقابة عبدالله الدرازي (9 و 21 و 32)، منتظر السيد شرف (12)، السيد محمد إبراهيم (17) وحسين عبدالنبي (38)، وأدار المباراة عبدالله قاسم، أسامة إدريس ووليد محمود.

 

ست دقائق فكت شراكة البديع والاتفاق

ولحساب المجموعة الرابعة أيضاً اختممت مباريات يوم أمس الأول بفوز صعب لنادي البديع على نادي الاتفاق (ب) بخمسة أهداف مقابل هدفين، ولم يحسم البديع المباراة إلا في آخر ست دقائق من الشوط الثالث، وسجل للبديع عبدالله علي (8 و 21 و 34)، عبدالله المالكي (30) ونواز عبدالستار (36)، فيما سجل هدفي الإتفاق إبراهيم محمد (9 و 12).
أدار المباراة علي سعد، محمد مرشد وعبدالله قاسم.

 

جميل الساري سعيد رغم الخسارة

قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي الاتفاق جميل الساري إن إدارة ناديه قررت المشاركة بفريقين في الدوري لوجود رغبة كبيرة لدى مجموعة من اللاعبين لم يمانع جهاز الكرة من تحقيقها.
وأضاف الساري: في أول مشاركة لنا التقينا بفريق البديع الذي يضم لاعبين بارعين في كرة القدم الشاطئية وخسرنا بصعوبة بالغة لأننا نمتلك عناصر من صغار السن يلعبون بحماس ولم نطالبهم بالفوز وحرصنا على الاستفادة من لاعبي الخبرة في البديع.
وأشار الساري إلى أنه رغم المستوى الجميل أمام البديع إلا أننا لن نغير هدفنا في تكوين فريق والتعلّم من الفرق الأخرى، إلا أنه بيّن أن الهدف في النسخة المقبل سيتغيّر.
 

البدعاوي فرحان تفاجأ من أداء الاتفاقيين

أكد لاعب فريق نادي البديع فهد فرحان أن فريقه تفاجأ من إمكانات لاعبي نادي الاتفاق رغم أن الأخير يُشارك للمرة الأولى في كرة القدم الشاطئية.
وقال فرحان إن لاعبي الاتفاق يجيدون الاحتفاظ بالكرة والتسديدات القوية على المرمى، وخصوصاً إبراهيم محمد، منوهاً إلى أن لاعبي الاتفاق أجادوا الانتشار وبرع حارسهم قبل إصابته في الشوط الثالث، نافياً أن يكون الفريق متخوفاً من الخروج كما حدث في العام الماضي وتوديعه المنافسات من نصف النهائي.