+A
A-

الاتفاق والقادسية يقصان شريط الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية

ينطلق اليوم الجمعة الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم والذي ينظمه الاتحاد بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ويفتتح فريقا الإتفاق (أ) ومركز شباب القادسية البطولة في الساعة الرابعة من يوم الجمعة من المجموعة الأولى، وتقام في الساعة الخامسة مباراة نادي بوري ومركز شباب أبوقوة من المجموعة ذاتها.

وفي الساعة السادسة يلتقي من المجموعة الثانية مركز شباب المحرق ومركز شباب رأس الرمان، وتُختتم مباريات الجمعة بقلاء يجمع الجامعة الخليجية ومركز شباب الهملة في الساعة السابعة.

وتقدم مدير الدوري نوار المطوع بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على متابعته ودعمه اللا محدود للجنة المنظمة.

وأضاف إن اللجنة المنظمة انتهت من جميع الترتيبات الخاصة لانطلاق الدوري وحرصت على توزيع المهام على أعضاء اللجنة لإظهار الدوري بصورة طيبة تناسب طموحات الفرق المشاركة والاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيداً بالجهود التي هيأت الأجواء للفرق المشاركة.