+A
A-

“اريهانت” تبرم اتفاقيات مع شركات في “جيتكس”

- سلسلة فنادق في دبي تتعاقد لتوفير صراف آلي للسبائك

كشفت رئيس قسم العلاقات العامة والاتصالات في شركة مجوهرات اريهانت، مريم غازي، عن إبرام اتفاقيات مع عدة شركات ومؤسسات في مشاركة مجوهرات اريهانت في الجناح البحريني بمعرض جيتكس 2020 في دبي.


وصرحت غازي لـ “البلاد” أن الاتفاقيات التي تمت مع عدة شركات ومؤسسات، إذ أبرم الاتفاق مع شركة بوليمراس لدمج خدماتها في الموقع الإلكتروني للتسوق، وتوفير خدمات موقع الشركة للتسوق في التطبيق التابع لهم، كما تم الاتفاق مع شركة “تكنو وي” على بعض الخدمات.

جانب من مشاركة “اريهانت” في “جيتكس”
وأضافت أن وفدًا سعوديًا من مركز المعلومات الوطني زار خصيصًا شركة مجوهرات اريهانت لتوفير جهاز صراف آلي لبيع السبائك الذهبية “غولدماين Gold mine” المتوافق مع الشريعة الإسلامية في الرياض.وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع سلسلة فنادق في دبي لتركيب جهاز “غولدماين”.


ولفتت غازي إلى أن شركة مجوهرات اريهانت شاركت في معرض جيتكس 2020 في دبي لعرض عدة مشاريع تابعة للشركة ومجموعاتها في الجناح البحريني وذلك بالتعاون مع جمعية البحرين لشركات التقنية (بتك) وشركة “ورك سمارت” وصندوق العمل “تمكين”، مشيرة إلى أن المشاركة في المعرض تمت بكل سهولة وذلك ضمن جهود “تمكين” و(بتك) في ظل الظروف الراهنة لجائحة فيروس كورونا (Covid _ 19)، متوجهة بالشكر لهم على حسن تعاونهم وإنجازاتهم.


ونظمت غازي ورئيس قسم التكنولوجيا بالشركة، زينب البصري، الحضور في المعرض بطريقة مناسبة مع التدابير والاشتراطات الاحترازية من جائحة كورونا (Covid _ 19).


وأشارت إلى أن المشاركة بالمعرض تهدف لنشر المشاريع البحرينية ومدى تطور مملكة البحرين في القطاع التكنولوجي، وكذلك البحث عن فرص التعاون مع دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، حيث ابتكرت البصري عدة برامج لعرض مشاريع الشركة بطريقة مبتكرة على هيئة برامج ترفيهية، ومنها طريقة معرفة سعر أونصة الذهب في أي عام يرغب الزوار في معرفتها سواء كانت في ذكرى عيد ميلاد أو غيرها من المناسبات، وذلك لتثقيف الحضور من ناحية الاستثمار في الذهب.


وأضافت أن متخصص التكنولوجيا المعلومات، زينب جعفر، نظمت برنامجًا يشرح ويوضح خطوات عمل جهاز غولدماين، إضافة إلى قيام رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، زينب البصري، بعمل برنامج خفيف يشرح جميع إنجازات ومشاريع مجوهرات اريهنات، سواء الجهاز غولدماين، موقع التسوق الإلكتروني، أو السبائك الحصرية لدى اريهنات.


وذكرت رئيس قسم العلاقات العامة والاتصالات في شركة مجوهرات اريهانت أنه سيتم إطلاق موقع التسوق الإلكتروني الذي يجمع عدة متاجر للمجوهرات والذهب قريبًا مع نهاية 2020 أو مطلع العام 2021.
يذكر أن “اريهانت” لديها حاليًا 3 متاجر مجوهرات هي (وصال، اريهانت، ومجوهرات انناند)، كما لديها تعاملات عدة مع متاجر مجوهرات في البحرين من بينها ديفجي، الزين، ورفيع. وكذلك لديها تجارة في كلا من سنغافورة وشركة في دبي وأخرى في السعودية.


وكانت مجوهرات اريهانت اتجهت إلى التكنولوجيا الحديثة، ومنها ابتكرت جهاز “Gold mine”  وهو عبارة جهاز صراف آلي أو كشك، يستطيع من خلاله العميل شراء سبائك الذهب، ويستطيع الفرد شراء سبيكة ذهب من 8 أوزان مختلفة من سبائك الذهب، وسيكون سعر هذه السبائك مرتبط بالمعدل الدولي لأسعار الذهب، ويتمتع الجهاز بأقصى سبل الحماية للعميل من عمليات غسيل الأموال، حيث تم استخدام كل الطرق الحديثة وتكنولوجيا الدفع الإلكتروني. ودشنت الشركة جهازها الآلي الأول في متجر الشركة بمدينة الذهب في تاريخ 2 يوليو 2020.