+A
A-

النصف يشيد بإنجاز دينا رحمن بعد دخولها موسوعة جينيس

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بحصول لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات و المدربة دينا رحمن " Deena Rahman" على الرقم القياسي بموسوعة غينيس لتنفيذ أكبر عدد من ركلات الجزاء خلال 24 ساعة.

جاء ذلك لدى استقبال الأمين العام السيدة دينا رحمن والتي قدمت له نسخة من الشهادة التي حصلت عليها من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ونوه النصف بروح العزيمة والإصرار التي تحلت بها دينا رحمن لتحقق إنجازا جديدا للرياضة البحرينية ولسجلها الشخصي بعدما نفذت 7876 ضربة جزاء مشيدا بما حققته من نجاح يعكس ما تتمتع به من رغبة صادقة في تخطي التحديات بهدف التفوق وتسجيل اسم مملكة البحرين في الموسوعة العالمية، مؤكدا بأن مبادرتها من شأنها أن تحفز المزيد من الفتيات لتطوير قدراتهن وخوض مثل هذا التحدي للإرتقاء بإمكاناتهن الكروية.

وبدورها، عبرت دينا رحمن عن بالغ اعتزازها باهتمام سعادة الأمين العام، معربة عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز الجديد والذي يعبر عن الإرادة والتصميم، بالإضافة إلى متعة التجربة وصعوبتها في الوقت ذاته.

وكان الرقم القياسي لتسجيل أكبر عدد من ركلات الجزاء مسجل بإسم Vickrant Mahajan والذي نجح في تنفيذ 1111 ركلة جزاء خلال 24 ساعة  قبل أن تنجح دينا رحمن في تحطيمه عندما بدأت الساعة 7:00 صباحا 17 نوفمبر وانتهت بعد 24 ساعة يوم 18 نوفمبر الساعة 7:00 صباحا.