+A
A-

انضمام بوري وعالي لعضوية اتحاد ألعاب القوى رسميا

وافقت الجمعية العمومية للإتحاد البحريني لألعاب القوى عل انضمام ناديي عالي وبوري رسميا إلى مظلة الاتحاد بإجماع من قبل كافة الأندية الأعضاء.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد مساء الاثنين الماضي بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب برئاسة السيد خالد الدوسري نائب رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي الأندية الأعضاء وممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية كلا من أخصائيا الاتحادات الرياضية محمد سلمان وفي بوعلاي إلى جانب ممثل شركة طلال أبوغزالة للتدقيق المحاسبي.

وشهد الاجتماع تزكية سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال برئاسة الاتحاد للدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2021 لعدم تقدم أي مرشح لمنافسته، كما تمت تزكية مجلس الإدارة الجديد رسميا وهم كلا من خالد الدوسري، محمد عبدالعزيز، رقية الغسرة، خالد فارس القطامي، محمد أحمدي، محمد يوسف الشهابي، بدر ناصر محمد، محمد علي محمد.

وخلال الاجتماع تم اعتماد محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية غير العادية للإتحاد والمنعقد بتاريخ 2 يونيو 2019، كما تم اعتماد التقرير الفني والإداري لعام 2016 – 2020 والتقرير المالي والحساب الختامي لعام 2019.

وشهد الاجتماع عدة مداخلات من قبل الأندية الأعضاء، حيث أشاد أمين سر نادي أم الحصم عبدالله جمعة فيروز بالجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل الارتقاء بالمنتخبات الوطنية وتحقيق الإنجازات المشرفة للوطن، مشيرا إلى أهمية تخصيص مبالغ لدعم الأندية كذلك وعدم تخصيص الميزانية للمنتخبات الوطنية فقط واللاعبين المحترفين، كما تقدم نادي أم الحصم بمقترح لإدراج بند مقترح (دعم لعبة ألعاب القوى) سواء من الجهات الرسمية أو الخاصة لإعداد فرق الأندية، ولفت إلى أهمية مضاعفة الجهد المبذول من قبل لجنة التسويق لتعزيز إيرادات الاتحاد وتوزيع جزء منها على الأندية.

وفي معرض رده أوضح أمين سر الاتحاد يوسف أحمد أن دعم رياضة ألعاب القوى في الأندية وفقا للوائح والأنظمة المعمول بها هو من مسئولية وزارة شئون الشباب والرياضة، والاتحاد حرص على تقديم كافة أشكال الدعم للكوادر الفنية بالفرق المحلية وسيسعى في المستقبل لدعم الأندية بما يتناسب مع الموارد والإمكانات المتاحة معربا عن تقديره لجهود الأندية الوطنية.

وحظي الاتحاد بإشادة جميع الأندية الأعضاء والذين تقدموا بخالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد مشيدين بما حققه الاتحاد من إنجازات متميزة رفعت اسم المملكة عاليا.

كما أعرب ممثلي نادي بوري وعالي عن بالغ شكرهما وتقديرهما للجمعية العمومية والاتحاد لقبول عضويتهم في الاتحاد متطلعين لأن يشكلوا إضافة جديدة في أم الألعاب ورفد المنتخبات بأفضل المواهب والخامات.