+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بـ "العربية المفتوحة" والمعارف والمدرسة الهندية والوسام .. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

جامعات ومدارس

وتضمنت شواغر بمدارس وجامعات، كالتالي: أستاذ مساعد للجامعة العربية المفتوحة، إداري لمدرسة الوسام، إداري لمدارس المعارف الحديثة، مدرس لمدرسة عالية، اختصاصي للمدرسة البحرينية الهندية.

 

دعم التعليم

كما تضمنت شواغر في شركات تعمل في مجال أنشطة دعم التعليم، كالتالي: مدرس التعليم الخاص لمركز ارادة الطفل التخصصي للتأهيل، عامل لشركة فازو للخدمات التعليمية، عامل لشركة محمد علي بن عبدالحميد للتعليم.

 

حضانات وروضات 

وكذلك تضمنت شواغر في روضات وحضانات، كالتالي: مساعد مكتب لحضانة مملكة الزهور، سائق لحضانة مملكة الزهور، عامل لحضانة مملكة الزهور، مراسل لحضانة مملكة الزهور، منظف لحضانة كنوز، سائق لروضة الدانة، عامل لحضانة عالم سمسم.