+A
A-

علي ابراهيم يتعافى وجاهز للمشاركة مع طائرة داركليب

قال نجم منتخبنا الوطني ونادي داركليب علي ابراهيم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ بنسبة 90% وأصبح جاهزا للمشاركة واللعب مع فريقه في الجولة الرابعة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وغاب ابراهيم عن المشاركة مع "العنيد" في الجولة الأخيرة أمام الأهلي والتي خسر فيها اللقاء 3/0 رغم تواجده على دكة البدلاء.

وأضاف ابراهيم لـ "البلاد سبورت" بأنه يشعر بتحسن كبير ولم يتبقى إلا 10% من الإصابة التي هي عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ وهو مستمر في تلقي العلاج الطبيعي على أمل أن يكون جاهزا أمام بني جمرة يوم الجمعة القادم.

وذكر بأنه كان بمقدوره المشاركة أمام الأهلي ولكنه فضل الراحة وعدم المجازفة حتى لا تتفاقم الإصابة ويخسر موسمه بالكامل، متطلعا لأن يكون في أتم الجاهزية خلال المواجهة المقبلة ليدعم صفوف فريقه.

ولدى سؤاله عن اسباب الخسارة أمام الأهلي بحسب وجهة نظره، قال ابراهيم أن الأهلي قدم مباراة كبيرة وكان تركيز لاعبيه عاليا، وكان هو الأفضل طوال المباراة وتفوق على مستوى جميع المهارات، كما أن خبرة لاعبيه كانت حاضرة، أما لاعبو داركليب فإنهم لم يقصروا وقدموا ما لديهم من مستوى وتحاملوا على إصاباتهم ولكن مع وجود بعض الأخطاء خسر الفريق المواجهة ولكنه قادر على المنافسة والتعويض.

وذكر ابراهيم أن داركليب بحاجة إلى محترف أجنبي لتعزيز صفوفه أسوة بباقي الأندية المنافسة متطلعا لأن يتمكن الفريق من المنافسة بقوة وعدم تلقي أي خسارة جديدة.