+A
A-

الحوافز وزيادة المحترفين لتطوير مسابقات الطائرة

قال نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة تطوير المسابقات جهاد خلفان  أن اللجنة تدارست العديد من الأفكار والمقترحات لتطوير المسابقات في اجتماعها الأول بهدف الوصول إلى أفضلها لرفعه إلى مجلس إدارة الاتحاد.

وكان اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة قرر استحداث لجنة لتطوير المسابقات لرفع مجموعة من المقترحات والتوصيات للإرتقاء بالمسابقات.

وأضاف خلفان لـ "البلاد سبورت" أن الاجتماع الأول كان بهدف رسم الخطوط العامة للجنة وآلية عملها  ولم تكن بهدف جمع المقترحات والأفكار منذ البداية وتطبيقها، حيث تقرر خلال الاجتماع الأول أن يرفع كل عضو أفكاره ومقترحاته للتطوير لغاية شهر يناير المقبل لمناقشتها والبت فيها والبحث في إمكانية تطبيقها وبما يخدم مسيرة اللعبة ويتوافق مع الموارد والإمكانات المتاحة.

وأضاف " تطرقنا للكثير من المقترحات بصورة عامة مثل زيادة عدد المحترفين أو الإبقاء على النظام الحالي والانتقالات وعدد لاعبي الأندية في الكشوفات والرعاية والحوافز والكثير من الأمور الأخرى.. لكنها كانت جلسة عامة لم نتطرق فيها إلى التفاصيل المعمقة وارتأينا أن يقدم كل عضو مقترحاته مكتوبة للبحث والدراسة وإمكانية التطبيق مستقبلا لتعرض في جدول أعمال الاجتماع القادم..".

وذكر خلفان أن اللجنة سترفع جميع التوصيات والمقترحات لمجلس الإدارة للنظر فيها ومناقشتها، كما أن الاتحاد لا بد له أن يعرضها على الأندية كذلك، لافتا النظر إلى أن تطبيق تلك الأفكار التطويرية ربما يكون في الموسم المقبل 2021 – 2022 أو بعد القادم وربما هناك افكار بسيطة يمكن تطبيقها ابتداء من الموسم الحالي 2020 – 2021.