+A
A-

عاشوري: استمرار تعليق مسابقات الفئات العمرية

عبدالرضا عاشوريقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا عاشوري بأن الاتحاد لم يتلقى لغاية الآن أي إشعار بخصوص إقامة مسابقات الفئات العمرية للموسم الجاري 2020 – 2021.

وكانت معظم اتحادات الألعاب الجماعية قررت تعليق أنشطة الفئات العمرية بسبب تفشي وباء كورونا (كوفيد – 19) منذ شهر مارس الماضي بقرار صادر عن اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر.

وأضاف عاشوري لـ "البلاد سبورت" أن اتحاد الكرة الطائرة حاله كحال باقي الاتحادات ينتظر الإذن الرسمي من الجهات المختصة لتنظيم مسابقات الفئات العمرية سواء بنظام التجمعات أو أي شكل آخر ولغاية هذه اللحظة لم يتسلم الاتحاد أي قرار رسمي بهذا الخصوص.

ولدى سؤاله عن أي تطويرات ستشهدها المسابقات خلال المواسم المقبلة أو الموسم الجاري أوضح عاشوري بأن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة قرر تشكيل لجنة لتطوير المسابقات وبرئاسة نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان وعضوية مجموعة من اللاعبين والمختصين في اللعبة وهي من ستحدد الآليات أو المقترحات المناسبة للتطوير والخروج بأفضل التوصيات اللازمة للإرتقاء بالمسابقات بعد اعتمادها من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

وتطلع عاشوري خروج المسابقات بأفضل صورة لهذا الموسم في ظل استمرار تفشي الوباء مشيدا بالجهود التي يبذلها طاقم الاتحاد في تطبيق الإجراءات الإحترازية.