+A
A-

لأول مرة.. فلبيني بدوري الطائرة البحريني

أعلن نادي بني جمرة التعاقد مع اللاعب الفلبيني "مارك إسبيجيو" رسميا لتعزيز صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2020 – 2021.

ويجيد الفلبيني "مارك إسبيجيو" اللعب بمركز (4) و(2)، ووفقا للنادي فإنه يلعب بالمنتخب الفلبيني الأول وسبق له الإحتراف بالدوري الياباني والتايلندي وسبق له الفوز ببطولة جنوب شرق آسيا عام 2019 ونال العديد من الجوائز الفردية كأفضل ضارب ومستقبل في العديد من البطولات المحلية والخارجية التي خاضها.

ويسعى نادي بني جمرة بقيادة المدرب الوطني محمد جلال للإستفادة من خدمات اللاعب الفلبيني الجديد للبقاء بدوري الدرجة الأولى وعدم الهبوط للدرجة الثانية بعد أن نجح الفريق في تحقيق هذا الهدف بقيادة المدرب الوطني جاسم النبهان في الموسم الفائت 2019 – 2020.

ويعتبر اللاعب "مارك إسبيجيو" أول لاعب فلبيني يشارك في الدوري المحلي للكرة الطائرة، فيما سبق أن لعب مع المحرق التايلندي "وانشاي" قبل حوالي 11 موسما.

وكان بني جمرة عزز صفوفه بالعديد من الصفقات المحلية بعدما تعاقد مع صانع ألعاب داركليب محمد هرونة بنظام الإعارة، كما استعان بخدمات لاعب المحرق سيد يوسف جعفر بنفس النظام، واستقطب الليبرو عيسى هرونة.

وسيفتتح بني جمرة مشواره بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة يوم الأحد المقبل 8 نوفمبر الجاري بملاقاة الأهلي الساعة 7:30 مساء.