+A
A-

شاهدت لكم: أجمل أفلام نتفلكس الكوميدية والرومانسية

وسط العديد من أفلام منصة نتفلكس هناك العديد من الأفلام الجميلة التي تقدم أفكارا جميلة للمشاهدة والاستمتاع، منها قديمة وجديدة، وهنا بعض مما شاهدت لكم الأسبوع الماضي:

The Lake House

هو فيلم أمريكي رومانسي درامي تم إنتاجه العام 2006، تدور أحداثه في قالب رومانسي غريب وخيالي، من بطولة النجم كيانو ريفيز والنجمة ساندرا بولوك. 

الفيلم تبدأ أحداثه عندما تقوم طبيبة وحيدة بمراسلة مهندس معماري محبط يعيش في منزلها السابق، لكنها تكتشف أنهما يعيشان في زمانين يفصل بينهما عامان، وفي التفاصيل الغامضة تدور تفاصيله حول أن الحب أقوى من كل شيء حتى الوقت، فرسائل ”كيت“ موقعة بتاريخ 2006 و“أليكس“ يتسلمها في 2004، فيقدم لنا المخرج هذه الفكرة بالاعتماد على المفارقة التي تصبح من اختلاف الزمن، ومن كون أي شيء تفعله في الماضي سيؤثر نتيجة في المستقبل، وعلى كون الذكريات هي ما صنعناه في ماضينا، وهو فيلم مبني قصته على فيلم كوري أنتج العام 2000 بعنوان "إل ماري“. 

How To Lose A Guy In 10 Days 

فيلم رومانسي كوميدي من بطولة النجوم كيت هدسون، وماثيو ماكونهي وكاثرين هان، وهو من إنتاج العام 2003، تعمل ”ندي أندرسون“ صحفية وفي يوم من الأيام تقرر الزواج من أول شاب تقابله، وبالفعل تلتقي بالرجل الشاب ”بنجامين باري“ الذي يعمل فيفي مجال الإعلانات، والذي هو أيضا بدوره كان قد تحدى مديره وزملاءه بأنه سيتزوج من أول فتاة يقابلها خلال 10 أيام!

وفي تفاصيل هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي يتم الزواج بينهما من دون أن يكشف أحدهما للآخر عن الخطة الخاصة بالزواج، وتتوالى الأحداث بعد ان يكتشفا بالفعل بأنهما قد وقعا في الحب معا.

الفيلم الجميل المستوحى من كتاب بمدة 56 دقيقة، وهو جدير بالمشاهدة.

The Theory Of Everything

فيلم بريطاني جميل جدا حقق العديد من الجوائز السينمائية، صدر في 2014 وهو مبني على كتاب جين هاوكينج بعنوان ”السفر إلى اللانهائية: حياتي مع ستيفين“ والذي يقدم حياة العالم الفيزيائي المعروف ستيفين هوكينج وزوجته، ويركز على عدد من الإنجازات التي أتمها هوكينج على الصعيد الفيزيائي من نظريات وشهادات، مع تقديم حياته الشخصية المخفية، ورشح الفيلم لخمسة جوائز أوسكار.

يقدم الفيلم الجميل كل قصص عالم الفيزياء، ومرض "ستيفن هوكينج" بالتصلّب الجانبي الضموري واعتماده على زوجته الوفية ”جين“، وهو من بطولة: إيدي ريدمين، فليسيتي جونز، وتشارلي كوكس.