+A
A-

الجولة 21 لدوري الثانية.. الأحد

تبدأ "الأحد" منافسات الجولة 21 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6.30 مساءً.

ويلتقي سترة مع البديع على استاد النادي الأهلي، ومدينة عيسى مع البحرين على ملعب مدينة حمد، فيما يخضع المالكية للراحة الإجبارية.

والجولة 21 هي الثالثة من القسم الثالث الذي استحدثه الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الموسم الحالي 2019-2020، ويجمع أصحاب المراكز الخمسة الأولى بعد القسم الثاني.

وكان المالكية حسم لقب الدوري في الجولة الماضية بتخطيه سترة بنتيجة (7-1) مستفيدًا من تعثر البحرين بالخسارة أمام البديع بهدف دون رد؛ ليكون المالكية أيضًا أول الصاعدين إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وتبقت بطاقة صعود مباشرة ثانية سيشتد الصراع عليها خلال الجولات المقبلة، فيما ستكون هناك بطاقة مثالثة مؤهلة للملحق للعب أمام ثامن ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وبالعودة إلى مباريات الغد، فإن سترة في المباراة الأولى يسعى للتعويض، خصوصًا بعد تعرضه لخسارة ثقيلة الجولة الماضية، لكن ذلك لن يكون سهلاً حينما يصطدم بانتعاش البدعاويين بفوزهم المهم الجولة الماضية على أحد المنافسين المباشرين. يقود الفريقين مدربان وطنيان:علاء حبيل مع سترة وهشام الماحوزي مع سترة.

وفي المباراة الثانية، يسعى البحرين للتعويض والمحافظة على مركز الوصافة حينما يلاقي مدينة عيسى الساعي للتقدم إلى الأمام والمنافسة على بطاقة الملحق على الأقل. يقود الفريقين مدربان وطنيان:جاسم محمد مع مدينة عيسى، وعدنان إبراهيم مع البحرين.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى:المالكية في المركز الأول بـ 44 نقطة، البحرين 35، البديع 34، مدينة عيسى 29، سترة 27.