+A
A-

باس تفوز بمناقصة لشتغيل خدمات المناولة الأرضية في "هلا بحرين"

أعلنت خدمات مطار البحرين "باس" عن فوزها بمناقصة جديدة لتشغيل خدمات شركة "هلا بحرين"، تهدف هذه المناقصة إلى تقديم مجموعة من هذه الخدمات على أعلى المستويات وبحسب المعايير المتفق عليها بين الطريفين، إذ مَنحت "هلا بحرين" مزوّد خدمات الضيافة والدعم رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي إلى شركة "باس" الحق في تزويد هذه الخدمات للمسافرين و الطائرات، وذلك لضمان توفير الخدمات المتعلقة بضيافة ورفاهية المسافرين عند الطلب.

وبهذه المناسبة أعرب السيد سلمان بن صالح المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البحرين "باس" عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية لمدة عامين قادمين. حيث قال "نحن سعداء للغاية بعقد مثل هذه الشراكات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مطار البحرين الدولي. إذ يشكل توقيع هذه الاتفاقيات خطوة جديدة وناجحة في مسيرتنا الممتدة منذ أكثر من 42 عام" وعقب "تهدف شركة "باس" إلى ضمان استمتاع المسافرين بتجربة خدمات استثنائية داخل المطار منذ لحظة وصولهم حتى مغادرتهم".

يذكر أن شركة "هلا بحرين" هي شركة تابعة لشركة مطار البحرين BAC تأسست عام 2017، تقدم مجموعة من خدمات الضيافة والرفاهية عبر صلات المطار، نقل المسافرين، تقديم المساعدة عند السفر، بالإضافة إلى خدمة تغليف الأمتعة.