+A
A-

خالد كانو يرشح طلال والعالي وقاسم لخلافته برئاسة الأهلي

أكد رئيس النادي الأهلي خالد كانو عدم رغبته في الترشح مجددا لمنصب الرئاسة في انتخابات مجلس إدارة النادي القادمة للدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2021م.

وعزا كانو أسباب ذلك إلى رغبته في إفساح المجال أمام عدد من الشخصيات الأهلاوية الأخرى لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات، مبديا في الوقت ذاته استعداده للإستمرار بمجلس الإدارة.

وأضاف كانو " إنني عاشق ومحب لهذا الكيان ومستعد للعمل من أي موقع لخدمة النادي سواء أكنت رئيسا أو عضوا بمجلس الإدارة أو أي مهمة أخرى لأنني لا أسعى للمناصب بقدر ما أتطلع لخدمة النادي الأهلي ورفعة شأنه وازدهاره وتحقيق الإنجازات بإسمه..".

وأكد كانو بأنه في حال عدم ترشح أي شخصية للرئاسة فإنه سيتخذ قرار إعادة الترشح لقيادة النادي مجددا.

ولدى سؤاله عن الشخصيات الأخرى المرشحة لرئاسة النادي أجاب " الأهلي يزخر بالعديد من الكفاءات والشخصيات القادرة على رئاسة النادي ومن بينهم طلال كانو الذي ترأس النادي خلال فترة سابقة وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات والمكتسبات للقلعة الصفراء، وكذلك توفيق العالي أحد الشخصيات الداعمة للنادي والمعروف بحبه لهذا الكيان ودوره البارز في تحقيق العديد من المنجزات، بالإضافة إلى علي حبيب قاسم وهو شخصية معروفة بحبها وعطائها ودعمها للنادي، حيث إنني سأسعى لإقناع أحدهم لتولي المهمة وكلي أمل بالحصول على موافقة أحدهم وسأكون داعما للرئيس القادم ..".

وأضاف " إنني أرشح تلك الشخصيات.. والقرار بيد الجمعية العمومية في خياراتها سواء للرئاسة أو العضوية والحق مشروع للجميع للترشح وهدفنا جميعا هو قيادة النادي إلى بر الأمان..".

وكان الأهلي قد فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة ابتداء من يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 على أن يغلق باب الترشح الساعة 8 مساء الموافق يوم الخميس 17 سبتمبر 2020.