+A
A-

مدرب "لاتيني" أو "أوروبي" لقيادة طائرة الأهلي

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن أن الجهاز الإداري مازال يجري التفاوض مع عدد من المدربين لاختيار الأنسب منهم لقيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل 2020- 2021.
وأضاف حسن لـ "البلاد سبورت" أن الجهاز الإداري قرر التعاقد مع مدرب أجنبي وهناك عدد من السير الذاتية التي يتدارسها النادي بهدف التعاقد مع المدرب الذي يتوافق مع تطلعات مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري.
وأشار بأن النادي يتفاوض مع عدة مدربين من أمريكا اللاتينية وأوروبا لاختيار الأفضل من بينهم، متمنيا أن تتكلل المفاوضات بالنجاح.
واستبعد حسن التعاقد مع مدرب محلي أو عربي وتحديداً من تونس بعدما حقق الفريق نجاحات مع كلا من الوطنيان محمد المرباطي ورضا علي وكلا من التوانسة منير بن قارة وخالد بلعيد على امتداد المواسم الثمانية الماضية، مشيرا إلى أن الجهاز الإداري ارتأى تغيير المدرب بما ينعكس بشكل ايجابي على الفريق بصورة عامة ويحقق الاستفادة الأكبر، مشيدا في الوقت ذاته بالمدربين الوطنيين والعرب ولكنه أكد على أهمية التغيير، متطلعا لأن تتكلل جميع تلك الجهود بالنجاح.
وكان الأهلي لعب الموسم المنصرم 2019 – 2020 بقيادة المدرب الوطني رضا علي الذي انتقل لقيادة القادسية الكويتي هذا الموسم.
وعلى صعيد متصل، استأنف الأهلي تدريباته وخاض أول حصة تدريبية يوم السبت الماضي بقيادة المدرب التونسي أيمن المنصالي استعدادا للموسم المقبل والذي سينطلق ببطولة الدوري مطلع شهر نوفمبر القادم بعد إلغاء مسابقة كأس الاتحاد ليقتصر الموسم على بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد.

أرشيفية