+A
A-

هادي: مشاركة المحترف الخليجي بدوري الطاولة قيد الدراسة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيس لجنة المسابقات جعفر هادي أن الاتحاد يتدارس العديد من المقترحات بشأن تطوير المسابقات المحلية ومن أبرزها مشاركة اللاعب المحترف الخليجي.
وأضاف هادي في معرض رده على سؤال لـ "البلاد سبورت" بشأن المقترحات الكفيلة بتطوير الدوري ( من ضمن المقترحات التي ناقشناها هي مشاركة اللاعب الخليجي المحترف مع أنديتنا، حيث أن مشاركته ستثري المنافسة وستزيد من عنصر الإثارة والتشويق.. ولكن ربما نصطدم بالميزانية التي ستحول دون قدرة الأندية على التعاقد مع لاعبين محترفين ولو لفترة محدودة جدا..).
وقال هادي أن لجنة المسابقات تتدارس السلبيات والإيجابيات بعد نهاية كل موسم وأنها تسعى في المقام الأول والأخير لتطوير المسابقات بما ينعكس مع مصلحة اللعبة والمنتخب وبما يراعي ظروف الأندية المحلية، مشيرا إلى أن انضمام المزيد من الأندية إلى عضوية الاتحاد يعتبر من المكاسب الإيجابية لإثراء المنافسة وزيادة عدد اللاعبين، كما أن زيادة عدد المباريات يؤدي إلى ارتفاع حدة المنافسة وتطوير قدرات اللاعبين المحليين.
وأوضح هادي أن نادي المعامير يعتبر من الأندية التي قطعت خطوات كبيرة على طريق الانضمام للإتحاد وهناك رغبة من المالكية وسترة وأندية أخرى بالانضمام للإتحاد، موضحا بأن هذا الأمر مرهون باستيفاء الاشتراطات المطلوبة بالاتحاد بالإضافة إلى موافقة وزارة شئون الشباب والرياضة.