+A
A-

السباع يرحل عن يد الاتفاق

في خطوة مفاجئة للغاية قرر المدرب الخبير في عالم كرة اليد الوطني عادل السباع الرحيل عن تدريب نادي الاتفاق فيما تبقى من منافسات للموسم الرياضي الجاري.

حيث أكدت مصادر "البلاد سبورت" أن السباع الذي انتهى عقده في وقت سابق قد وضع نقطة النهاية مع نادي الاتفاق رغم مساعي الأخير بحسب مسؤوليه لـ "البلاد سبورت" سابقًا بإبقاء المدرب لموسم إضافي عطفًا على المستويات والنتائج التي تحققت في الموسم الجاري.

ولم تتضح أسباب رحيل السباع عن الاتفاق الذي يقدم أفضل مواسمه الرياضية بدليل مقارعته للفرق الكبار وصوله للسداسي بجدارة واستحقاق وتنافسه المباشر على لقب الدوري رغم قيادته لتدريبات الفريق خلال الفترة السابقة، إلا أن مصادر "البلاد سبورت" تشير إلى أن السباع قد يكون على مقربة من تولي تدريب فريق النادي الأهلي، بعدما قدم مدربه أمين القلاف استقالته بالأمس. 

وسيتعين على إدارة نادي الاتفاق البحث عن مدرب يتولى قيادة الفريق الأول للمرحلة المقبلة وقد يلقى صعوبة في ذلك بسبب شح المدربين من جهة وارتباطهم بالأندية الأخرى من جهة أخرى، وهنا قد يكون خيار المدرب الأجنبي متاحًا إذا لم يتم اللجوء للمدرب الوطني.

حيث أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد عن موعد استئناف مباريات ما تبقى من الموسم الجاري وذلك خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل بإقامة الدور السداسي المحصور بين النجمة، باربار، الاتفاق، الشباب، الأهلي، الاتحاد.