+A
A-

مرسلون للإلكترونيات تواصل رعايتها لسلة الأهلي

واصلت شركة مرسلون للإلكترونيات دعمها للفريق الأول لكرة السلة بالنادي لما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2019/2020، والذي تنتظر الفريق السلاوي للقلعة الصفراء مباريات مهمة في مشواره نحو البحث عن استعادة نغمة الألقاب المحلية من جديد، حيث قدم مدير الشركة نواف هيات الدعم المالي إلى رئيس جهاز كرة السلة بالنادي الأهلي يوسف كانو وبحضور مدير الفريق علي الحاجي.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية مساء يوم أمس الثلاثاء بمقر النادي الأهلي بالماحوز، حيث تشكل هذه الرعاية استمراراً للعطاء الذي تقدمه الشركة للعبة كرة السلة بالنادي، وسعياً منها للمساهمة في إعادة كرة السلة الأهلاوية إلى الواجهة مرة أخرى.

ومن المؤكد أن تسهم هذه الاتفاقية في مساعدة جهاز اللعبة من الجانب المادي والمعنوية لما تبقى من الموسم الحالي، خصوصاً مع وصول الفريق إلى الأدوار النهائية لمسابقة الدوري، وانتظاره لمباريات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع المحترفان الأمريكيان براندون براون و دومينيك ساتون، إلى جانب التجديد للمدرب الوطني أحمد جان لمواصلة قيادته للفريق فيما تبقى من الموسم الحالي والموسم القادم.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته الأولى ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة أمام المحرق بنظام (Best of 3)، فيما يبدأ الفريق مشواره بكأس خليفة بن سلمان أمام البحرين.

الجدير بالذكر ان هيات نائب رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي وهو ما يدل على حرص الجماهير الأهلاوية لاستعادة الذكريات وارجاع الفريق الأهلاوي لمنصات التتويج.