+A
A-

المالكي: أهالي مدينة حمد انتظروا سوقهم الشعبية 30 سنة

ثمن النائب باسم المالكي خطوة وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بترسية مزايدة استثمار وتشغيل سوق مدينة حمد الشعبي والذي انتظره أهالي مدينة حمد لسنوات طويلة وعلى مدى أكثر من 30 سنة من تأسيس مدينة حمد مؤكداً أن المشروع يأتي نتاج لجهود النواب بمدينة حمد حيث تقدم بمقترح خلال دور الانعقاد الماضي لتنفيذ مشروع السوق والذي حظي بدعم من رئيسة المجلس معالي السيدة فوزية زينل.

وأشاد النائب باسم المالكي بجهود وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف والذي أبدى تعاوناً كبيراً خلال الفترة الماضية لترسية هذا المشروع المهم إضافة لتفاعله الإيجابي من خلال التواصل مع النواب، مؤكداً أن وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني يعمل كشريك مع ممثلي مجلس النواب وذلك من خلال تأصيل التعاون المشترك والتواصل المستمر.

وذكر أن تطبيق هذا المشروع سيساهم في خدمة الاهالي كما سيوفر إضافة للبلديات إذ سيمثل مصدر إيراد إضافي لقطاع البلديات حيث سيتيح السوق التوسع في نشاط الإستثمارات التجارية الصغيرة والكبيرة مما سيساهم أيضاً في خلق فرص عمل، لافتا إلى أن المشروع كان أحد المطالب المهمة التي طالب بها الأهالي طوال السنوات الماضية.

وأضاف المالكي: "تطبيق هذا المقترح سيسهل على المواطنين حياتهم حيث يضطرون في الوقت الحالي للذهاب للمجمعات التجارية والأسواق في محافظات مختلفة ومناطق بعيدة نسبياً".