+A
A-

محمد الفردان يترشح لرئاسة التضامن

في خطوة مفاجأة، تقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد الفردان بالترشح لرئاسة نادي التضامن للدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024.
ويحتدم الصراع على منصب الرئاسة بتقدم أربعة مرشحين لهذا المنصب وهم محمد الفردان، فوزي المهدي، عمران النجداوي، محمد خليل بعد إغلاق باب الترشح للرئاسة والعضوية، فيما لم يجدد الرئيس السابق باقر الهدار ترشحه لولاية جديدة.
وقال الفردان لـ "البلاد سبورت" أن ترشحه جاء برغبة من أعضاء الجمعية العمومية الذين ضغطوا عليه للترشح وخدمة النادي رغم أنه كان عازما على تجديد ترشحه لعضوية اتحاد الكرة الطائرة.
وأضاف " إن الجمعية العمومية لنادي التضامن تسعى لإيصال المرشح الكفؤ لخدمة النادي ومواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية، ولقد وجدت إلحاحا من بعض الأعضاء لترشحي للرئاسة وأنا رهن إشارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية.. وأرى بأنه من الواجب أن أقف مع النادي في هذا الظرف الحساس بما يخدم مصلحة شباب النادي".
ويعتبر الفردان مرشح نادي التضامن في اتحاد الكرة الطائرة، ويتمتع بخبرة إدارية واسعة بعد تدرجه في المناصب سواء في النادي والاتحاد، وهو يتولى حاليا رئاسة مجلس الكرة الطائرة الشاطئية وترأس العديد من الوفود الرياضية لمنتخبات الكرة الطائرة في مختلف البطولات الخارجية، وترأس العديد من اللجان الهامة بمختلف البطولات الخليجية والعربية والقارية والعالمية التي استضافتها البحرين، كما أنه شغل منصب أمين السر المساعد في عدة دورات انتخابية.
وذكر الفردان بأنه خدم اتحاد الكرة الطائرة 16 سنة وهو يرى بأن من حق ناديه ومنطقة كرزكان والهملة عليه أن يعود إلى أحضان ناديه من جديد لمواصلة العمل لخدمة هذا الكيان نزولا عند رغبة الجمعية العمومية.
وأضاف " لقد كنت ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لنادي التضامن إبان الدمج عام 2001 وأنا من اقترح تسمية النادي بـالتضامن آنذاك وعملت بكل جد واجتهاد من أجل الحفاظ على الدمج رغم الصعوبات التي مر بها النادي مع باقي الأعضاء وأتطلع لنيل ثقة الجمعية العمومية لمواصلة المسيرة..".